استفسار عن اللي ناويه تقدم معيده بالجامعه. دخووووول

الطالبات والمعلمات

مرحبأ حبايبي حوائيات حبيت استفسر عن المعيده أنا ابي اكون معيده بجامعة غير جامعتي اللي تخرجت منها هل يقبلون عادي ؟. وكيف الدوام ؟ وكم الراتب >>> ههههه أهم نقطه
وش يطلبون. من أوراق؟
يالله انتظركم --- اعرفكم ماتقصرن
7
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلوووعه مووت
دلوووعه مووت
وييييييييييييييييييييييييييينكم.بنااااااااااااااااااااات
المها محمد
المها محمد
تقدري تكوني معيدة باي مكان تحبي
الدوام حسب جدول محاضرتك وممكن يكون عندك يوم او يومين off
الراتب من 6000 وتزيده البدلات وخاصة الجامعة الناشئة ممكن توصلي9000

المطلوب
وثيقة تخرجك ..معدل ممتاز او جيد جدا
السجل الاكاديمي
بعض الجامعات اختبار قدرات والبعض كفايات واقل درجة 52 (جامعة الملك عبد العزيز)
والافضل يكون معاك دورات وخبرات تعطيك افضلية الا اذا فيه واسطة الله يعينك
جحي
جحي
عادي تقدمي اي جامعة
الدوام يختلف ممكن 3 محاضرات في الاسبوع وممكن يومين اف
وممكن ما داومين على طول بعثة ممكن بعد سنة بعثة او سنتين
الراتب اقل شي 6500 من غير البدلات بدل سكن و ندرة واستخدام حاسب الي يعني ممكن يوصل 9800 ما في راتب محدد يختلف من جامعة لجامعة
اما الاوراق
انا قدمت وما قبلوني رفضوني ولا حتى سوولي مقابلة

المطلوب
3 توصيات علمية
صورة من الوثيقة
صورة من السجل الاكاديمي
صورة من بطاقة العائلة

كل هاذي الاشياء تسوينها بسكنر الماسح الضوئي وترسلينها في الموقع طبعا لما يبدا التقديم
عمرك لازم اقل من 30
ما تكونين متخرجة من اكثر من 3 سنوات

انا قدمت جامعة طيبة وما يطلبون قدرات
دلوووعه مووت
دلوووعه مووت
جحي جحي :
عادي تقدمي اي جامعة الدوام يختلف ممكن 3 محاضرات في الاسبوع وممكن يومين اف وممكن ما داومين على طول بعثة ممكن بعد سنة بعثة او سنتين الراتب اقل شي 6500 من غير البدلات بدل سكن و ندرة واستخدام حاسب الي يعني ممكن يوصل 9800 ما في راتب محدد يختلف من جامعة لجامعة اما الاوراق انا قدمت وما قبلوني رفضوني ولا حتى سوولي مقابلة المطلوب 3 توصيات علمية صورة من الوثيقة صورة من السجل الاكاديمي صورة من بطاقة العائلة كل هاذي الاشياء تسوينها بسكنر الماسح الضوئي وترسلينها في الموقع طبعا لما يبدا التقديم عمرك لازم اقل من 30 ما تكونين متخرجة من اكثر من 3 سنوات انا قدمت جامعة طيبة وما يطلبون قدرات
عادي تقدمي اي جامعة الدوام يختلف ممكن 3 محاضرات في الاسبوع وممكن يومين اف وممكن ما داومين على...
أنا حابه أقدم على جامعة الملك سعود وقسمي لغه عربيه كيف المقابلة ؟ وهل الاختبار باللغه الانجليزيه ؟ وهل الابتعاث للخارج لازم يعني للي ماتقدر تسافر ممكن يستاهلون معاها ؟
وعندي استفسار ببسط لاني قليلة خبره الحين اذا بكون معيده لازم أكمل الماجستير والدكتوراه والأخير اكون دكتوراه في قسمي طيب في جامعاتنا فيه دكاتره وفيه مدرسات هل المدرسات هم المعيدات ولا كيف لانو مو فاهمه شي هههه
دلوووعه مووت
دلوووعه مووت
ردو علي الله يجزاكم خيير