أحلى من القمر بشوي
أما أنا مدلعـــــــــــــــــــه على الآخر أمي تجي تقومني أحلى من القمر بشوي قوومي قوومي

وإذا ما قمت رااحت وخلتني بأحلااامي السعيده :)

لا وتطفي النور وتشغل لي المكيف وتسكر البااااااااب وتطلع طبعا كل هذا لأن أبوي يكون سابقها ومولع النور ومسكر المكيف
<< تبي تقهركم :D

يسلموووووووووو على موووضعك الأكثر من حلووووو

مـــــع حبي
أحلى من القمر بشوي
noni103
noni103
السلام عليكم،
انا مأساة وقمة المعاناة مع خواتي>>>>انا اشتغل ولازم اصحى مبجر من الصيحة الي اسمعها وطقطقة البييبان
وعندي أخت حالفة ماتصحى ولا تروح المدرسة الا لما كل البيت يصحى من صراخ ابوي عليها.

صارلي موقف اليوم>>>بما انه الخميس وماكو مدارس ماصحيت غير الساعة 9 يعني متاخرة متأخرة على الدوام>>>لانه يبدأ الساعة 9
المهم لبست الجينز ويريت البلوزة وخمطت الدلاق (الشراب / الكلسات) ونزلت السيارة وعنننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن عيييييييييييين وطيط لما وصلت لاشارة مرور
قلت البس دلاقي >>>يعني استغل وقت
ولبست الفردة اليسار وتبطلت الاشارة وليييييييييييييه الثانية البسها بالمكتب>>ماكو احد بالخميس
ومن وصلت المكتب حطيت ايدي بالجنطة ادور الفرة اليمين>>>>>>>>>>ماكوها
شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وين اليمين؟؟؟ماكوها
الحين اكتبلكم موضوعي وانا ريل بدلاق وريل بدون دلاق
ثوالة
قمـ ـ ـ ـرهم كلـ ـ ـ ـــهم
انا دلووووووووعه البيت

وحيدة امي وابوي

ابوي عمره ما دخل غرفتي وانا نايمه لكن امي هي الي تقوميني واذا قلت يمه مالي خلق لسكول (المدرسه ) تقول على راحتك بس في لأخير اقووووووم كله علشان صديقاتي يزعلون لما اغيب
وماعندي اخوان البسهم ولا حتى اقومهم
<<<<<<<<<<<<يااااااااااااي
تراني اوزح اما الصدق الصدق

انا اذا نمت متاخرة هبلت باختي لأن اختي تقومني وابعض لأحيا اميمتي لكن لأغلب اخيتي لاننا في غرفه وحدة

وبعض لأوقات اقوم من نفسي دايركت

بس ما عندي احد البسه واقومه كلو يقوم من حالوووووووا
مداد المشاعر
مداد المشاعر
هههههههههههههههههههه
مواقفكم مع الصبح روعه
اما انا بالكليييييييييييييه واقوم من نفسي واقعد اصحي اختي وانا انتظر النقل وهي تو ما صحت لانها الدوام عندها متاخر مو مثلي بمنطقه ثانيه اما على تقويمه امي اليوم الخميس دخل علي ابوي يقومني للسحور وما صحيت
وكان تدخل امي بعد الاذان تهاوش وتقول عاد اللحين قومي صلي وتترك الباب مفتوح وتقول ما راح اسكره عاد انا على طول على الصلاة واسكر الباب علشان اختي قامت تنافخ قومي سكري الباب
عاد من النذاله ما اسكر الباب كله لا نصه علشان يدخل النور لانه دايم تعقدن عند النقطه ما تسكر الباب كله وتقول سكرته "هاذي اختي الصغيره وبمتوسط"
ويسلموا مع اني مطروده من الموضوووووووع بس ما دام فتحته لازم ارد
روح جودي
روح جودي
حبيباتي..
نوني..احلى من القمر بشوي..قمر راكب همر..الحلوة المزيونة مرحبافيك دايم..