chocolate coffee
chocolate coffee
رحلتي لماليزيا بكره وتوني افكر بهالشي ساعدونييييي
بنات كم شنطه ممكن اخذ معاي؟؟انا قلت باخذ شنطة لي وشنطة لزوجي وشنطه بنحط فيها خفايف واغراض القهوة والمكوى و ،،،و....بس مادري هالعدد شنطنا عادي؟؟وهل هو مسموح في الطيران الداخلي؟؟؟رحلتي بكرة وتوني افكر بهالنقطة )؛ورتبت الاغراض بس اخاف اذا صرنا في المطار او لما نروح للرحلات الداخلية مايقبلون مين جربت وتفيدني بهالنقطة
أم يارا...
أم يارا...
شنطة لك ولزوجك مليانه ولا خفيفه حسب الاوزان حسب طيرانك والداخلية اذا اير اسيا تختارين

طريقة الوزن هل مع العفش او بالكونتر تدفعوونه اش اخترتووو انتم...والمكوا الي اعرفه ممنوعه

وتاكدي افضل
chocolate coffee
chocolate coffee
رحلتي لماليزيا بكره وتوني افكر بهالشي ساعدونييييي بنات كم شنطه ممكن اخذ معاي؟؟انا قلت باخذ شنطة لي وشنطة لزوجي وشنطه بنحط فيها خفايف واغراض القهوة والمكوى و ،،،و....بس مادري هالعدد شنطنا عادي؟؟وهل هو مسموح في الطيران الداخلي؟؟؟رحلتي بكرة وتوني افكر بهالنقطة )؛ورتبت الاغراض بس اخاف اذا صرنا في المطار او لما نروح للرحلات الداخلية مايقبلون مين جربت وتفيدني بهالنقطة
رحلتي لماليزيا بكره وتوني افكر بهالشي ساعدونييييي بنات كم شنطه ممكن اخذ معاي؟؟انا قلت باخذ شنطة...
طيران السعودية30لكل شخص
ملابس وشراشف واشياء عادية يعني
أممممما المكوى ممنوع؟؟؟؟؟
شكرا أم يارا،،،وياليت تفيدوني كمان
ورررردة بذاالدنياا
الوزن بطيران السعوديه يوصل ٣٠ لكل شخص

لكن نصيحه لاتكثرين الوزن

لانه بطيران اسيا راح تدفعو القيمه

انا افضل تاخذي شنطتين داخل الطياره كل واحده ٧ كيلو والشنطه الثالثه حطوها مع العفش بس يكون وزنها بالعشرينات

ولاتنسو تشترو الوزن لكل شخص عند حجز التذاكر الداخليه

وموفـــــقه حبيبتي
ورررردة بذاالدنياا
للمعلوميه بما انكم شخصين

يكون الحد الاقصى لكم ٤ شنط

لان سياسة الطيران لكل شخص شنطتين

واحده في المقصورة والثانيه مع العفش

لكن طيران اير اسيا يختص بان الوزن ينشرى بفلوس عند الحجز

وللمعلوميه الدفع المسبق للحجز

ارخص بكثير من شراء الوزن في المطار وبنفس وقت الرحله

فارجو الانتباه

وسامحينا على الاطاله