wardhh

wardhh @wardhh

محررة ذهبية

ارخص سعر جهاز فيليبس لوميا المنزلي لإزالة الشعر بالليزر اشهر وانجح جهاز والتجارب تحكي

مستحضرات تجميل وعطور

بسم الله الرحمن الرحيم

للطلب يرجى التواصل معي على بريد ايميلي

q313qq@hotmail.com

زوري متجري
شنط ماركات فساتين بلايز جلابيات عدسات الانمي ساعات

http://wardhh2.blogspot.com/

او متجري الثاني

http://wardhhh.blogspot.com/

25
13K

هذا الموضوع مغلق.

wardhh
wardhh
بسم الله الرحمن الرحيم

مواصفات الجهاز وكيف يعمل ؟

يعمل هذا الجهاز بتقنية الضوء المكثف ipl وصمم للاستخدام المنزلي ..وبه حماية للجلد من الاشعه الفوق بنفسجية

يطلق نبضات من الضوء الذي يعمل على سقوط الشعره من الجذر بسبب امتصاص الميلانين للضوء ويعود الشعر للنمو بصورة ابطأ واخف مما سبق بسبب اخماد البصيله
لذلك من المهم الانتظام على الجلسات ..

الجهاز له 5 درجات ليتناسب مع مناطق الجسم المختلفه

محتويات العلبه :

جهاز لوميا
منشفه
محفظه
dvd
شاحن
ورقة تعليمات

كيفية الاستعمال :

احلقي بالموس المنطقه المراد معالجتها

اختاري الدرجه المناسبه حسب الجدول

الجدول

اضغطي هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

سلطي الضوء على الجسم بزاوية 90 درجة (بشكل عامودي )

ستلاحظين سقوط الشعر بعد عدة ايام 10- 15 يوم

اعيدي المعالجه بعد اسبوعين

يستخدم مره كل اسبوعين على الابطين والمناطق الحساسة وكل اربع اسابيع على مناطق الجسم وبعد 5 معالجات تبدأ النتائج بالظهور

التجارب في المنتديات العربية (أهم من المنتديات الاجنبية لتقارب ألوان بشرتنا )

الجهااااااااااز فناااااااااااااااااااااااااااا ااااااان

والله صجج صجج خففففففففف شعر جسمي واااااااايد 90 %

وبطييييء

اههم شي الاستمرار عليه

من ثاني استخدام لاحظت فرق واضح

---------------

انا بصراحه وااايد نفعني احسن عن اي ليزر ... اشتريته من بلجيكا ...

---------------

هلا خواتي ...
أنا وأختي نستخدم الجهاز ... يعني كملت ثلاث جلسات ... الشعر عندي اماكن طلع واماكن ماطلعلي ... لاني يوم كنت أضرب كانت الضربات متباعدة ... والمرة اليايه بقرب الضربات ...
الجهاز مايعور كثر مراكز الليزر ... الي ماتقدر تدفع بالألاف لمراكز الليزر هذا بينفعها ...

--------------

انا جربته عندي والجهاز روووعه

--------------

بالنسبه لي فادي فالمناطق الحساسه 100 % وهو نتايجه تظهر على حسب نوعية الشعر اذا غليظ بيحتاج جلسات اكثر هو عالعموم بدراساتهم اكثر واحد خذ 4 جلسات انا من الجلسه الثانيه شفت النتيجه ....

الجهاز يوم تستخدمينه بتلاحظين اول مره الشعر يطلع عادي والضعيف يوم يطلع بيطيح ابروحه والجلسه الثانيه بيطلع الشعر وبعد بيطيح ابروحه والمكان اللي يطيح منه الشعر ما بيرد يطلع مره ثانيه موول .... يعني الجهاز انا اعطيه 5 نجووووووووووووم

-----------------

روووووووووعة كلمة ووزعت شوي عليه من اول استخدام خف عندي الشعر وااااااااايد حتى الي يظهر يطيح حتى لكل الجسم انصح الكل ياخذ منه صج صج بتفتكون من الشعر حتى ألويه روعة

-------------

أنا أول مره أكتب في المنتدى والصراحه كتبت هشي للفايدة وماابغي غير دعوة منكم في ظهر الغيب الصراحه الجهاز وايد اووكي بس بطاريته مااطول وايد

---------------

انا خذت الجهاز من شركة الكندي في الشارقة صوب مكتبة البترا..الجهاز من فيليبس فيه الجديم الي به راس واحد ويستخدم للجسم بس وقيمته تقريبا 2500 درهم والجهاز اليديد له راسين واحد صغير خاص للويه والثاني الاكبر للجسم ..وقيمته بالضبط 3000 درهم ..ايجابياته انه له 40000 ضربة يعني بيتم لج فترة طويله من الاستخدام لانه الجسم كله ماياخذ الف ضربة وعليه ضمان سنتين..له 5 درجات الدرجه الرابعه والخامسه بالنسبة لي كانت مؤلمة واحس شرات الحرق يوم استخدمته لجسمي بس الدرجه الخامسه على ويهي كان اوكي وغير مؤلمه
الي ما حبيته انه لاااااااازم تشلين الشعر بالموس قبل الاستخدام لانه لو استخدمتيه والشعره طويله بيعور وبتنحرق الشعره غير ريحتها الحرق الخايسه الي بتطلع وانا يوم اشل ويضهر الشعر مره ثانيه اتم اتحجج اليوم كله..تستخدمينه عادي بدون ما تحطين كريمات - ولازم ما تضربين المكان مرتين لانه بيعورج ويمكن يحمر ويستوي شرات الحرق..اول استخدام لي لجسمي كامل الصراحه ما قدرت ارقد من اتلويع شرات الحرق جسمي كله وانا استخدمت القوة 3 بس الجلسه الثانيه عادي ما تاثرت..بين كل جلسه وجلسه اسبوعين ماعدا الريول 4 اسابيع ..
وحده من السلبيات بعد انه الجهاز ينشحن بالكامل مدة ساعة وخمسين دقيقة واستخدامه يادوب يكفي الريلين والابطين مثلا يعني لازم عالاقل تشحنينه مرتين عشان تخلصين جسمج كامل لانه الراس ما يغطي مساحة كبيره ولازم تكون الضربات قريبه من بعض عشان ما تنسين مكان ..

الحين انا استخدمته مرتين يعني تقريبا اسبوعين وشوي النتيجه الي بينت عندي انه الشعر قام ينمو بصورة ابطا من قبل بس في اماكن مثل الابطين بعض الاماكن ما نبت فيها الشعر لين الحين...كاتبين في دليل الاستخدام انه النتيجه بتبين خلال مدة شهرين من الاستخدام ...... ^_^ بوافيكم بالمستجدات اذا الله عطاني عمر

وهذي تجربتي والسموووووحه

--------------------

أنآا جربت الجهآز..صرآآااحة فنآااااااااااااااااان و مآاعليييه كلآاام و بدوون مبآاالغة..انآ إلحيين كملت جلستيين و النتيجة ::
وآااااااايد فرآاغآااااات كبييرة مآ نمى فيهآا الشعر و الشعرر برووحه ضعف و يتسااقط من لمسة خفييفة و في امآاكن تم ينمو فيها الشعر بس اظن مع استمرآاار الجلسآاات بيختفي الشعر نهاائيىا إن شآاااء الله..
و بالنسبة للإستخدآاام أنا استخدمته بالذراعين و السآااق بالكآاامل..
وإن شآااء الله اكوون افدتج الغآاالية..

-----------------------

امممم انا عندي الجهاز واستخدمته لايدي على باب التجربه يعني اذا حسيته اوكي اكمل باقي ع جسمي وويهي
بس النتايج ظهرن عندي والشعر واايد بطى عندي يعني يطلعلي خفيف اللحين وفي اماكن بايدي موول ماظهر فيه الشعر واستخدمته مره فالشهر ,, صار لي شهرين اللحين استخدمته

هاي تجربتي ,, وكل وحده وعلى حسب استعمالها للمنتج عن نفسي انا حبيت الجهاز

-----

بنات عندي جهاز فيليبس
واكيد الكل سامع فيه
وللي ماتعرفه تكتب بقوقل عنه وتشوف البنات اللي استخدموه
انا عن نفسي اكثر عن روعه وباجي لي جلستين واخلص منه ان شاءالله
وطبعا مدة العلاج تفرق بين وحده ووحده
عن نفسي خمس شهور والشعر اختفى بنسبة 80%
صدق يغنيج عن جلسات الليزر المكلفه والمبالغ فيها
ويصلح لكل الجسم وعندج مكتوب وشارحين كل التعليمات
المهم

-----------------

بصراحة وايد حلو

استخدمه اكثر من 6 اشهر
wardhh
wardhh

باختصاااار بنات سوو عنه بحث بقوقل وانا متأكده الكل بيطلبه بعد مايقتنع فيه
wardhh
wardhh
اللهم اغفرلي ولوالدي
wardhh
wardhh
اللهم ارزقنني من حيث لا احتسب
wardhh
wardhh
الْلَّهُمَّ انَّ دَعَانِيْ مِنْ لَايَخَافُكَ إِلَىَ حَرَامٍ .فَاحْفَظْنِيْ كَمَا حَفِظْتُ مِنْ الْحَرَامِ يُوَسُفَ
الْلَّهُمَّ انَّ ضَاقَتْ عَلَيَّ الْارْضُ بِمَا رَحُبَتْ فَأَغِثْنِيْ بِرَحْمَتِكَ الَّتِيْ أَغَثْتَ بِهَا صَاحِبُ الْحُوتِ

الْلَّهُمَّ انَّ رُفِعَتْ لَكَ يدَيِيّ أَدْعُوْكَ بِحَاجَةٍ ...فَلَا تَرُدَّ يَدِيَ بِلَا حَاجَتِيْ وَانْتَ الْكَرِيْمِ