ادخلو يا بنات مكه تكفوون😭

الوظائف النسائية, جدارة, طاقات, حافز, تمهير

السلام عليكم بنات
بنات اللي عندها علم عن وظيفه في مكه بشرط بدون اختلاط ودوام من الصباح الى المساء فتره واحده تدلني عليها انا عندي شهاده اول ثانوي بس ماكملت
انا بحاجة هالوظيفه تكفون ولها مني دعوة بظهر الغيب
الله يفرج هم اللي تلاقي لي هالوظيفه وان الله يحققلها اللي تتمناه واكثر ويوفقها ويجزيها الجنه ان شاء الله
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سsa
سsa
ي عسل اللي اعرفه المصانع اللي عند مستشفى حراء كثير حقت حلويات و تغليف مثل متش و بدره فيها توظيف و اعرف كثير بنات و حتى حريم كبار متوظفين ماشاءالله و بدون اختلاط طبعاً ورواتبهم جيده و دوام واحد من الصباح لين العصر انا ناويه اقدم فيها قريب بإذن الله و ربي يوفقنا جميع
فوف الشرق
فوف الشرق
سsa سsa :
ي عسل اللي اعرفه المصانع اللي عند مستشفى حراء كثير حقت حلويات و تغليف مثل متش و بدره فيها توظيف و اعرف كثير بنات و حتى حريم كبار متوظفين ماشاءالله و بدون اختلاط طبعاً ورواتبهم جيده و دوام واحد من الصباح لين العصر انا ناويه اقدم فيها قريب بإذن الله و ربي يوفقنا جميع
ي عسل اللي اعرفه المصانع اللي عند مستشفى حراء كثير حقت حلويات و تغليف مثل متش و بدره فيها توظيف و...
جزاكي الله خير وماقصرتي حبيبتي سsa
فوف الشرق
فوف الشرق
إنتي من مكه يا سsa
سsa
سsa
ويااك ياررربي ،، ايوه من مكه عشان كذا تحمست صديقاتي هناك يشتغلون و حمسوني بعد رمضان ان شاءالله بحاول اقدم هناك لان الحين امر بظروف ما اقدر اقدم وربي ييسر لن
سsa
سsa
بس عيبهم مافي اجازه الا يوم واحد