¤§][ ريميه ][§¤
¤§][ ريميه ][§¤
ريميه يالغاليه الله يعطيكي العافيه صراحه شرح ولا اروع خطوة بخطوة ماقصرتي والله انا حملت البرنامج ومشيت معاكي بكل الخطوات تمااااام والحمد الله وبعدين . . . صارت علي مشكله بالجهاز وفرمته طبعا راح البرنامج ورجعت حملته ثاني ماتحمل طلعت معايا صفحه لموقع ؟؟مدري ايش السبب ..انا قلت يمكن يحتاج لبرنامج خاص لانه فيه رسومات وبيانات ؟؟الله يسعدك ياريمه لو تعرفي البرنامج الي يشتغل علي الميتاستوك تخبريني علشان اصلح الجهاز ثاني واقدر احمل البرنامج صارت حكايه عارفه ..معليه استحميلني ..انتي كريمه ونحن نستاهل وفقك الله ورعاك ودمتي بخير
ريميه يالغاليه الله يعطيكي العافيه صراحه شرح ولا اروع خطوة بخطوة ماقصرتي والله انا حملت...
غريب

حملتي البرنامج وماتحمل

انا جربت اللينك ويشتغل

وضحيلي اكثر وين توهقتي في البرنامج

انا في انتظارك
¤§][ ريميه ][§¤
¤§][ ريميه ][§¤
ولاتنسين قبل تركبين البرنامج على جهازك انك تفكين الضغط في ملف عادي وبعدين تبدين تركبين البرنامج اللي مكتوب عليهmetastock pro عادي وتحطي نكست نكست نكست وبعدين انستال بعدهها يبددا يتحمل

وبعدها طبقي هذا الكلام
إبدأ بتنصيب البرنامج وعندما تظهر لك رسالة بتحميل Microsoft Framework فلك الخيار بالموافقة أو عدمها

بعدين بيطلعلك ايقونه الميتا ستوك على سطح المكتب اضغطي عليها

بعدين كملي الخطوات في الصور اللي حطيتها من قبل

اتمنى اكون فهمت قصدك
¤§][ ريميه ][§¤
¤§][ ريميه ][§¤
هلا عزيزتي القلب الحنون

وانا ودي اكمل بس ودي القى شرح حلو لان مالي خبر في البرنامج

ودي افهمه وافهمكم معاي

بس انتظروني وعطوني فرصه
نجوووم الليل
نجوووم الليل
جزاك الله خير.....
جزاك الله خير.....
مرحبا اختي ريميه ومشكووره على البرنامج الرائع

انا حملت البرنامج و اتبعت الخطوات اللي قلتي وكل شي تماام

بس لما احمل بيانات السوق واروح للبرنامج وافتح على اي شركه

تفتح لي صفحه مافيها بيانات اللهم سعر السهم فوق وشوية ارقام في الزاويه اليسرى العلويه اضنها بعد اسعاار السهم ؟؟

يعني كيف اقدر استخدمه؟
وهل البرنامج اقدر استخدمه مع اي برنامج مباشر؟؟ او بس مع برو ادفانس بس؟؟

شاكره لك اختي سعة صدرك على اسئلتنا والرد عليها وان يجعله في موازين اعماالك

اختك نجوووم الليل
¤§][ ريميه ][§¤
¤§][ ريميه ][§¤
مرحبا اختي ريميه ومشكووره على البرنامج الرائع انا حملت البرنامج و اتبعت الخطوات اللي قلتي وكل شي تماام بس لما احمل بيانات السوق واروح للبرنامج وافتح على اي شركه تفتح لي صفحه مافيها بيانات اللهم سعر السهم فوق وشوية ارقام في الزاويه اليسرى العلويه اضنها بعد اسعاار السهم ؟؟ يعني كيف اقدر استخدمه؟ وهل البرنامج اقدر استخدمه مع اي برنامج مباشر؟؟ او بس مع برو ادفانس بس؟؟ شاكره لك اختي سعة صدرك على اسئلتنا والرد عليها وان يجعله في موازين اعماالك اختك نجوووم الليل
مرحبا اختي ريميه ومشكووره على البرنامج الرائع انا حملت البرنامج و اتبعت الخطوات اللي قلتي وكل...
اشكرك عزيزتي

البرنامج افتحيه من ابدا وروحي للبرنامج وهو equis enternational
واختاري metastock profational
وافتحيه واختاري بالترتيب

file
open
واختاري الشركه اللي تبينها
وبعدين انتر

وتطلعلك الشركاااااااااااااااات وتحركينها بالاسهم في اليمين عشان تختارين الشركه

وتلقين الرمز تحت الرسم

[