أم توتي وبس
أم توتي وبس
انا من جدة وممكن اوفرلكم اي شي تطلبوه من اي مكان وعندي كمان تجارتي الخاصة اللي حاب يستفيد منها انا حاضرة واللي حابة تكون مندوبة لشركة أفون للتجميل انا في خدمتها
مشعل نور
مشعل نور
اخواتي انا و لله الحمد استطيع عمل الكثير في المنزل
مثلاً كل ما يتعلق بالكمبيوتر من عمل ابحاث و تحضير دروس و عمل وسائل تعليمية و عمل دروس بالبور بوينت و براشرات و مطويات و بطاقات راقية لكل المناسبات و لف الهدايا و تزيين السلال و الصواني لكل المناسبات

و لكن لي سؤال ديني ارجو من كل الاخوات الاجابة عليه و عدم تجاهله :
بالنسبة لعمل الابحاث للطلبة و تحضير الدروس للمعلمات هل يحل ذلك يعني ما يكون ساعدناهم على الغش و بدون ان يبذلوا اي مجهود يعني المعلومة جات بدون جهد يعني انا اضر الطالب ما افيده لأن هدف من كلفه بالبحث هو تدريبه على مهارات البحث بنفسه و ليس لمجرد احضار معلومة جاهزة لا تضيف للطالب شيء و كذلك هذا الكلام ينطبق على المعلمة التي تبحث عن من يعمل لها تحضيرها فما ستفعله هي مجر القاءه ؟ اين الامانة العلمية ؟

لا تفهموني غلط انا ما اتهم احد بس أسأل هل يجوز اعطاء اعمال جاهزة لمن يريدها ارجو ان نتناقش في احسن الطرق التي نعمل بها عملا لا يغضب الله علينا و تكون ضمائرنا مرتاحة و نساعد بها من يريد المساعدة فمن المهم ان نهتم لأبناءنا و اخواتنا المعلمات و ان نساعدهم على الارتقاء بمستواهم العلمي و العملي و ليس العكس .

مثلاً بالنسبة لأبحاث الطلاب بدل ان اعطيه البحث جاهز يكون دوري فقط في تجميع المادة العلمية و اعطاءه اياها على سي دي و يكون مزود ايضا بالصور و الاشكال و يقوم هو بترتيب الموضوع و انتقاء المفيد باسلوبه و اختيار الصور المناسبة و من ثم يعيده لي لاقوم بتنسيقه و ترتيبه و طباعته

و كذلك بالنسبة للمعلمات .

شرايكم اخواتي في هذه الطريقة ؟ و من عنده افكار اخرى ؟
و ما هو جواب سؤالي بالنسبة لعمل الابحاث للطلبة و تحضير الدروس للمعلمات هل يجوز ذلك من الناحية الدينية ؟
بانتظاركم
زهرة الحياة4
زهرة الحياة4
اخواتي انا و لله الحمد استطيع عمل الكثير في المنزل مثلاً كل ما يتعلق بالكمبيوتر من عمل ابحاث و تحضير دروس و عمل وسائل تعليمية و عمل دروس بالبور بوينت و براشرات و مطويات و بطاقات راقية لكل المناسبات و لف الهدايا و تزيين السلال و الصواني لكل المناسبات و لكن لي سؤال ديني ارجو من كل الاخوات الاجابة عليه و عدم تجاهله : بالنسبة لعمل الابحاث للطلبة و تحضير الدروس للمعلمات هل يحل ذلك يعني ما يكون ساعدناهم على الغش و بدون ان يبذلوا اي مجهود يعني المعلومة جات بدون جهد يعني انا اضر الطالب ما افيده لأن هدف من كلفه بالبحث هو تدريبه على مهارات البحث بنفسه و ليس لمجرد احضار معلومة جاهزة لا تضيف للطالب شيء و كذلك هذا الكلام ينطبق على المعلمة التي تبحث عن من يعمل لها تحضيرها فما ستفعله هي مجر القاءه ؟ اين الامانة العلمية ؟ لا تفهموني غلط انا ما اتهم احد بس أسأل هل يجوز اعطاء اعمال جاهزة لمن يريدها ارجو ان نتناقش في احسن الطرق التي نعمل بها عملا لا يغضب الله علينا و تكون ضمائرنا مرتاحة و نساعد بها من يريد المساعدة فمن المهم ان نهتم لأبناءنا و اخواتنا المعلمات و ان نساعدهم على الارتقاء بمستواهم العلمي و العملي و ليس العكس . مثلاً بالنسبة لأبحاث الطلاب بدل ان اعطيه البحث جاهز يكون دوري فقط في تجميع المادة العلمية و اعطاءه اياها على سي دي و يكون مزود ايضا بالصور و الاشكال و يقوم هو بترتيب الموضوع و انتقاء المفيد باسلوبه و اختيار الصور المناسبة و من ثم يعيده لي لاقوم بتنسيقه و ترتيبه و طباعته و كذلك بالنسبة للمعلمات . شرايكم اخواتي في هذه الطريقة ؟ و من عنده افكار اخرى ؟ و ما هو جواب سؤالي بالنسبة لعمل الابحاث للطلبة و تحضير الدروس للمعلمات هل يجوز ذلك من الناحية الدينية ؟ بانتظاركم
اخواتي انا و لله الحمد استطيع عمل الكثير في المنزل مثلاً كل ما يتعلق بالكمبيوتر من عمل ابحاث و...
السلام عليكم :

بارك الله لكم يااخوات..

الى الاخت اسماء لقد ارسلت لك على الخاص كما ارسلت على العنوان الذي وضعتيه ولكن لم القى رد خاصة ممن هم بالدمام علما انه يمكنني طباعة بحوث رسائل اغلفة اي شيء المهم ابدأ بعمل وان كان بسيط او بطاقات وشكرا لك:) ...
>>>مجروحه<<<
>>>مجروحه<<<
انا اسوي عروض بوربوينت ومطويات ومشاريع أكسس
الباوربوينت الشريحه الوحده ب20 ريال اذا تبين عدد فوق ال10 اخفض لكم ومشاريع الاكسس والمطويات كله يتحدد حسب الموضوع المطلوب
اذا حبيتوا راسلوني خاص
مزاجيـه
مزاجيـه
السلاااااااااام عليكم ورحمة الله

أنا مجالي تجمييييييييييل وحابه اشتغل من بيتي لعدم توفر المواصلات

وأنا من جده فاللي حابه ياليت تشيك على الرابط بتوقيعي وترسل لي على الخاص

مشكوره قلبي على الموضوع الحلوووو