aroma - ymani
aroma - ymani
بنات ابغى استشيركم
ابغى افتح مركز تجميل واحط معاه صالة رياضية ولقيت مبنى كويس بس ايجاره 130 الف واقل شي لقيت ب100 الف
فابغى اسالكم الحكاية تجيب همها وتوفي معايا مع الايجار المرتفع او لا مع العلم انه احس في اقبال كبير على المشاغل
افيدوني ارجوكم
قمر العز
قمر العز
بنات ابغى استشيركم ابغى افتح مركز تجميل واحط معاه صالة رياضية ولقيت مبنى كويس بس ايجاره 130 الف واقل شي لقيت ب100 الف فابغى اسالكم الحكاية تجيب همها وتوفي معايا مع الايجار المرتفع او لا مع العلم انه احس في اقبال كبير على المشاغل افيدوني ارجوكم
بنات ابغى استشيركم ابغى افتح مركز تجميل واحط معاه صالة رياضية ولقيت مبنى كويس بس ايجاره 130 الف...
اهلين اختي فكره رائعه وجديده بس انتي وين ساكنه ؟ اذا انتي بمدينه فيه ناس يهتمون بالبشره والجسم راح تلاقين اقبال واقبال كبير قبل كل شي سوي دراسه شامله لكل شي وحاولي تلاقين ايجار اقل حتى يكبر المشروع وينعرف وبعدها دوري على مكان اكبر اتمنى اني ساعدتك
بنت خدومة
بنت خدومة
اهلين بنات ****لله بخير
حابة اسألكم عن الي تعرف رقم مندوبة شركة تالقو لتنظيف البشرة وشركة لوريال ياليت ترسلي الرقم او تنزله عالعام ليستفيد الجميع وشكرا
حياتي لمار
حياتي لمار
والله موضوع مره روعة لأني حتى انا خريجة معهد مهني وفكرت في فتح صالون بس المدينة الي انا فيها ماتمشين شوية الا تلاقين صالون وفي جميع الاحياء والشوارع ’بس فكرة اختي ..أرومة..مره حلوة ويسير صالون ومركز رياضي وتجميلي
روعة الماضي
روعة الماضي
تكفون بنات محتاجتكم مررررررررررررررررررره انا بفتح مشغل االاجارلاشهري 3500واناشاطره بالمكياج مستوي
حلووووووووووو
بس مادري مافيه اقبل مادري تكفون ايش رايكم الله ياجزكم خير