(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
بنات ليش مافي تجاوب معقوله ماحد يعرف مشغل لبنى او شيفون او كان زبون فيوم
نبي نعرف طريقه الحساب
طيب كل وحده تقول كم عامله عندها وكيف طريقه التقسيم
الحين لو وحده حاجزه عندك مثلا يوم الخميس من الساعه2 وخدماتها ماتخلص الا 4
وتجي زبونه تبي نفس اليوم تقوليلها محجوز ولا كيف
او مثلا ذاك اليوم جتك وحده وبنفس اليوم تقول ابي اخلص بسرعه ووقت الزبونه الحاجزه باقيلها ربع ساعه وانتي عارفه انك راح تستغرقي اكثر من ساعتين
ايش تعملين تمشين عالحجز ولا الزباين الواقفين
@من دار ال سعود@
مرحبا بنات وخصوصا بنات الرياض اللي مدري كيف لهم نفس يفتحوا مشغل بعد هالمشاغل اللي شفتها زرت مشغل لبنى وشيفون صدق الديكور عادي بس المساحه مشغل لبنى ماشاء الله لاقوه الا بالله صالات ولاصالات مطار وارقام وميكروفونات واصطف محاسبات ووحده عالباب ومطعم ودورات مياه ومسجد غير عن العاملات اللي ماشاء الله فوق 70 انا بعرف كيف نظامهم جيت باخذ دور تشقير حواجب ماحصلت الا بعد 3 ساعات تقريبا 43 لا ومكياجهم احسني بحفله تنكريه عكس المكياجات اللي شفت قبل صدق انه مررررررره ثقيل بس يميزهم والتساريح اكس اكس اكس لارج جيت اغلب المشاغل اللي حولهم مو مثل شغلهم طريقه حسابهم والارقام فظيعه حسيت اني مو بمشغل الا بالخطوط الجويهه اجهزتهم وادواتهم عاديه ومن الرخيصه بس الشغل احترااااف تشقيرهم مررررره مرتب بس شكلهم يستعملوا البودره البيضاء تخيلوا من جلسه ربع ساعه عندهم عرفت طريقتهم بالتساريح والمكياج والتشقير والشمع والقص وعندهم زبااااااااين ايش تخيلوا حتى العجايز تشقير ويطلع فعلا زي النمص الشي اللي لاحظته انه معتمده على العماله السوريه وقليل فلبينيه اما شيفون سعوديات وفلبينيات وسوريات قليل شيفون حلو سشوارهم بس مكياجهم عادي جدا الفير والتساريح عندهم شي جوناااااان ياليت اللي تعرف الطريقه اللي يتبعونها هالمشاغل بتنظيم الزبائن بالدور تفيدنا على الزحمه عندهم مايحصل مشاكل
مرحبا بنات وخصوصا بنات الرياض اللي مدري كيف لهم نفس يفتحوا مشغل بعد هالمشاغل اللي شفتها زرت مشغل...
شوقتييييني ازورهم طيب شلون تطلع رواتبهم ؟؟ماشاء الله
وخاصه ايام الدارسة الشغل يكون ميت مومثل الاجازه ؟؟
@من دار ال سعود@
انا من الشرقيه .. فيه عندنا سوق كامل للجمله امرى وتدللى اسمه سوق الجمله فيه حق العطور والمكياج وادوات التجميل وفيه محمود سعيد ونزيه وعبدالواحد ومحل اسمه شيماء كله يجهزووون مشاغل .. امرى وتدللى يالغلا ..
انا من الشرقيه .. فيه عندنا سوق كامل للجمله امرى وتدللى اسمه سوق الجمله فيه حق العطور والمكياج...
هيووم يعني بكم تعرفين المنتجات والاسعار يالليت تقولين لنا الصبغات الي هناك واسعارهم الله لايهينك
@ترف@
@ترف@
انا لما اروح احجز عند لبنى

طبعا عندهم دفتر للمواعيد مثلا للتشقير

ياخذون كل ربع ساعه زبونه

يعني الساعه 4 زبونه و4 وربع زبونه ويكتبون كل شي اسماء الزبونه وتاريخ الحجز

واسم العامله ورقمي طبعا ياخذون 20 ريال اذا فيه حجز

بس الحجوزات تكون فل

واذا جيت بنفس الساعه يدخلوني

بس بعدين فكرت كيف وين راحو الزباين متى يدخلونهم وانا متاكده شفت

كل الدفتر لكل الاوقات ملياانه

بصراحه مدري