ماااارية
ماااارية
‏تذكرون المعجون الصغير اللي ريحته تعور الراس ومعاه عود لونه احمر وكنا نبطله بالمجلوب ونعصره ونلف العود عليه وننفخ عشان نسوي
نفافيخ وطبعا ما تطلع النفاخة الين تطلع بلاعيمك وياها .

تصدقين لقيته عند ابو مية فلس بالكويت وشريته لعيالي وماعرفوا له

ولا مسرحية الزرزور رحنا لها بالعيد وكل وحده تذكرة الدخول من فلوسها لكنا طلعنا من المسرح ومافهمنا شيء من المسرحية قاعدين نسولف مع الاطفال اللي جنبنا ويسألوني انتي من وين ؟؟ملامح سعودية ههههههههه
ذكريات حلوة
ام وسمي
ام وسمي
اااااااه ياحزم الضامي

ذكرتيني بالذي مضى

حركة الساعة تجنن ؟؟؟خخخ
نجازيه
نجازيه
احلى ذكريات ايام الطفولة ......... كلش فيها حلو وما نشيل هم شي ...كنت ازعل اذا جا الليل لأن موعد النوم قرب .........زطبعا من فجر الله نصحى مو زي اطفال هالايام اللي ما ينامون الا الصبح

كنت دااااااااااااايم اشتري حلاوة فواكه الهولندية مربعات صغيرة نكهتها تجنن واحب الانناس بالذات مممممممممم والعنب والموز

وبكرج الحليب تسويه الوالدة قبل المغرب ونلتم حولها تسقينا ............مو زي عيالي تغذيتهم عدم

ونلعب مع بنات الجيران لعبة نسميها بربر نخططها بالطبشورة على السكة ونجيب قطعة بلاط صغيرة ونستخدمها باللعب ولو مالقينا طبشور نستخدم الفحم ....الله يازمن مسرع فريييييييييييييييييت

وبرامج الاطفال اموت فيها وبالذات اناشيد بنات المدينه المميزة وفوازير رمضان للحين ما نسيتها

وافلام كرتون ننتظرها باحر من الجمر وتجي 3 حلقات وتنتهي اذكر منها كاسبر (اقاااااوس ) نفتح التلفزيون قبل بدء البث وهو تششششششششششششش ههههههههههههههههههههه

وكانو يبيعون في الحارة فيمتو معبأ في قوارير شطة صغيرة .........ههههههه وحنا نشرب

واليماني يدور في الحارة يبيع بسبوسة يمنية

لو اكتب لبكرة ما اخلص ............ اللي تذكر شي من ذكرياتي هذي تشاركني
متكحله برمشي
متكحله برمشي
تذكرت اشياء

بس مو كلها نفس الذكريات

بس ايام حلووووووووووووووووه

انا من موليد الثمانينات يعني مالحقت على اشياء وايد
^^^^أم ليااااان^^^^
تصدقين نزلتي دموعي

اه ايام راحت ذكرتيني باللمه الحلوة

ياليتها ترجع