اتخاذ قرار الطلاق هل سهل ام صعب خصوصا اذا الخيار بيدك

الأسرة والمجتمع

بناااات للاسف زوجي انسان فيه نذاله بشكل ما تتصورون ما ابغى اخوض بالتفاصيل لكن هو يقول انا ما ابغى الطلاق واذا تبغيه ابشرى ابوى يبغى فراقه ما يبغه بسبب الاشياء اللي صارت لي لانه سوى شئ كبير مررره طلعني من بيتي بحيله منه سوى نفسه مرضان وانه بروح يضرب ابره وما يبغى يخليني بالبيت لحالي وقال بوديك بيت اهلك وطلع كاذب يبغى يطلعني من البيت علشان يحط حرمته الثانيه فيه وانا بحطني في بيت اقل من بيت زوجته ولهذا السبب ابوى ما يبغه يقول فراقه احسن واشياء كثيره تفشل سواه معي وانا محتاره مررره بحكم اني حامل على وجه ولاده يعتبر اول مولد له احيانا اقول ضحيه واحده ولا كومة ورعان بجد صعب علي اتخذ القرار معليش يابنات كلمي ملخبط علما انه احس بيت اهلي اريح لي بنفس الوقت افكر بالطفل اللي جاي كيف اتخذ القرار يابنات
21
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
استخيري ومدري انا اشوف انه لو كان ابوك سندك الوحيد انك ما تطلعين لانه ما تدرين ايش ممكن يصير بعدين لكن القرار بالنهايه لك
رايقه ..
رايقه ..
احسبيها صح والاهم شوفي وين راحتك وراحه بالك
الحياه حلوه وانك تضلين تعيشينها بنكد وقهر هذا ظلم لك
انتي تعرفين نفسك وتعرفين زوجك وهل تقدرين تستمرين معه او لا
بالنسبه لي مطلقه وانا الي اخترت الطلاق والحمدلله كان قرار سليم وناضج وياليتني تطلقت من زمان ولا ضيعت يوم واحد في نكد وقهر وظلم
لان سعادتنا بيد الله وليست بيد رجل يلعب فيها كيف مايبي وحسب انانيته ومزاجه واحتياجه
الطلاق حل وليس مصيبه وظل الحيطه ولا ظل رجل يقصر العمر
أمنيات ضائعة
أمنيات ضائعة
والله النذل مامعه سعادة

استخيري وتعوضي الله وامشي ورى كلام ابوك مالك اصدق منه

وعلى قولتك طفل ولاكومة بزران يقطعون ظهرك
أنا ندمانه
أنا ندمانه
احسبيها صح والاهم شوفي وين راحتك وراحه بالك الحياه حلوه وانك تضلين تعيشينها بنكد وقهر هذا ظلم لك انتي تعرفين نفسك وتعرفين زوجك وهل تقدرين تستمرين معه او لا بالنسبه لي مطلقه وانا الي اخترت الطلاق والحمدلله كان قرار سليم وناضج وياليتني تطلقت من زمان ولا ضيعت يوم واحد في نكد وقهر وظلم لان سعادتنا بيد الله وليست بيد رجل يلعب فيها كيف مايبي وحسب انانيته ومزاجه واحتياجه الطلاق حل وليس مصيبه وظل الحيطه ولا ظل رجل يقصر العمر
احسبيها صح والاهم شوفي وين راحتك وراحه بالك الحياه حلوه وانك تضلين تعيشينها بنكد وقهر هذا ظلم لك...
انا معها اهم شي الاستخاره
الامل الجديد 2013
الامل الجديد 2013
اذا الحياة معاه زفت و بقائك معاه بس ضياع عمر على الفاضي انصحك تطلقي
و على فكرة طفل واحد احسن من كومة بزران بعض الحريم تطلق من زوجها
بعد خمسة او ستة بزورة بحجة انها عانت معاه يعني لساتها تكتشف المعاناة
من البداية اطلعي و ارتاحي بس للاسف بعض الحريم تصبر على امل يتعدل
و بعد ما يصير عندها كومة بزران و عمرها مضى منه الكثير ساعتها تكتشف ان النذل نذل ما يتغير
بس اهم شي الوحدة تضمن حياتها يعد الطلاق بتكون افضل من ناحية تعامل الاهل و احترامهم لها مو تهرب من الرمضا للنار