كل وحده صار لها شي ايام الحمل او الولاده او بعد الولاده تدخل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال ان شاء الله بخير

بنات اكيد كل وحده منا صار لها شي اثنا الحمل او الولاده او بعد الولاده

وهو موضوع وياليت الكل يشارك وانا حبيت افضفض لكم وتفضفضون لي --------->>(رايقه الاخت )

بابتدي بنفسي انا في حملي الاول صارت لي حادثه وصرت اخاف من الحمل بس قدر الله وماشاء فعل

كنت صغيره ومادري وش بيقابلني رفضت اكون عند امي لان امي تعبانه ومابي تشقى معي اثناء الولاده(الله يخليهالي)

ورحت المستشفى وجبت ابني ولاده طبيعيه والحمد لله بس الي صاااااار شي مو طبيعي ماطلعت المشيمه

وتفتت واظطرو يسون لي عملية تنضيف وبنج كامل وبعد ماصحيت بساعه جان الم شديد في المعده ومن شده الالم

اغماء ............وبعدها غيبوبه

جلست منها ايام وبعد ما صحيت من الغيبوبه وطلعت للبيت

صار الالم اخف وصرت يومين اخذ ابره الى ثلاث باليوم تهدي معدتي من 20 الى 25

صرت ماقدر اكل شي من ادويه النفاس لاني لو افكر بس تالمن معدتي

والحمد لله عدت الايام على خير

وصار لي في حملي الثاني نفس الشي ..........

وانا خايفه من حملي هذا يصير لي نفس الشي واحس الايام ماتمشي معي من كثر التفكير

ولان بعد عندي نزيف في نفس المشيمه احس الخوف يزيد معي (الله يستر)

بتقولون لي انتبهي راجعي مع الدكتوره ؟؟ووش سبب ؟؟بقولكم مــــــــــــــادري من ربي والدكاتره مايدرون ولا يعرفون

شي بس وارجو الدعاء لي وانتظر كم

يارب هون علي ويسر على كل حامل وارزق كل محرومه يارب يا ارحم الراحمين
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

النجدهـ
النجدهـ
يا حبيبتي الله يقومك بالسلامه وان شاء الله ما قدامك ألا العافيه __ وكثري من قراءة الادعية والاستغفار تراه علاج لكل شي

بالنسبه لي في حملي الاول توفى الجنين في عمر شهرين بدون سبب --- وفي حملي هذا الحمدالله انا في الشهر الرابع والله يتم علي وعلى كل وحده بس معي خوف وسواس لدرجة اني كل اسبوع اروح الدكتوره اسمع نبض الجنين لأني اخاف يموت نفس الاول ولا ادري عنه -- حتى الحين اغلب البنات يتسوقوون للبيبي من الشهر الرابع على راحتهم يتسوقون على شوي شوي -- وانا ودي وبموت على التسوق بس خايفه يصير للبيبي شي لا قدرالله--

وكمان قريت هنا لوحده من الاخوات تقول في من عايلتها ثلاث بنات حوامل اللي في الشهر السادس واللي في الشهر السابع توفى الجنين عندهم بدون سبب !!!!!!!!!!!!1 عاد انا من يوم قريت كلامها وانا ميته خوف لأن في بالي الجنين مايموت الا في الشهور الاولى بس ّّّ!!!!
الحمالله على كل حال وانا كل ما جا شي في بالي اسغفرت وتعوذت من الشيطان لأن املي في الله كبير
وجه الخير*
وجه الخير*
حبيبتي النجده انتي لازم تتوكلين على الله وتكثرين من الدعاء ماله داعي الخوف
نــور الـلـيـل
اختي الزين واختي النجده تعوذن من الشيطان مايصيبنا شي الا مكتوب لنا
عليك بقراءة القران وكثره الاستغفار والدعاء
انا بحملي الثاني تعبت على نهاية الشهر الثالث وجاني الم بالجنب ورحت سويت سونار وانا قبل اسبوع مسويه سونار كل شي طبيعي
قالو فيه تكيس واحتمال حمل عنقودي واجهضوني ونزل الجنين قدام عيوني بطلق صناعي وتعبت بعدهافتره والحمدلله شفيت وحملت بعدها بسنه لكن الخوف والوساوس لعبت براسي خفت يرجع لي لان الدكتوره قالت احتمال يرجع ثانيه والحمدلله تم حملي على خير وجبت بنتي عمرها اربع سنوات ونصف والحين حامل وبداية حملي انواع الوساوس لكن الحمدلله رب تمم على خير
$دلع مودي$
$دلع مودي$
انا في حملي الثاني بعد ماجبت بنتي
وصار عمرها 5 شهور لاحظت انها ماتسمع وبالتالي ماتتكلم والدكاتره كل شوي يسألونا اذا فيه في العايله احد زي كذا لانه ممكن يكون وراثه
وانا الحين حامل بالخامس وخااااايفه مررره يجي زي اخته مايسمع
الله يستر لاني والله تعبانه معاها الله يهديها ويصلحها عنييييده
ناداااني ولبيته
مشكوووووووووورين والله يهون عليكم ويسهل لكم يارب

وعلى العموم الشيطان مفروض مانقيله وجه بس وش نسوي والله يستر