تاتش لوف

تاتش لوف @tatsh_lof

محررة برونزية

الفطاير بهذلتني !

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسالكم مشكلتي مع الفطاير اذا حشيتها وصفيتها بالصينيه ودخلتها لللفرن يكبر حجمها وتتفتح وتطلع شوي من

الحشوه ويخرب شكلها مع ان العجينه مره حلوه ولينه :mad:

فمن الحريفه الي تلاقيلي حل ؟؟؟؟؟؟؟:09:
8
711

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلاهافي حياها
هلا حبيبتي
ولايهمك شوفي الرابط وادعيلي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1419917
تاتش لوف
تاتش لوف
الله يوفقك اختي شفت الرابط روعه بس مافيه حل لمشكلتي انا مقتنعه بعجينتي كنها قطن بس تتفتح الفطاير بالفرن
تاتش لوف
تاتش لوف
فيه سوال اخر دبس الرمان الجاهز بالسبرماركة هل هو حالي ولا مالح ؟؟؟ وهل يصلح احطه مع ورق العنب ؟؟
جولانار (^_^)
جولانار (^_^)
السلام عليكم

شوفي اختي إذا تبين تحشين العجينه رققيها ولا تخلينها سميكه حيل
وبعدين سكريها زين وحطيها على مكان الي سكرتيه يكون تحت العجينه حتى لو خيتيها ترتاح في الصينيه راح يكبر حجمها وتنتفخ قبل لا تدخلينها الفرن لو لقيتيها مالت اشوي وصارت الفتحه على جنب ردي ورتبيها وخلي التسكيره من تحت بعد ماترتاح العجيه
بعدين دخليها الفرن من تحت
ولو ما انجحت هذه الطريقه معاج سوي نفس الخطوات الي ذكرتها بس قبل لا تحطينها بالفرن حميه ربع ساعه اولا بعدين دخلي الفطاير ولا تفتحين من تحت فتحي الشعله الي من فوق يعني الشوايه مالت الفرن خلي الفطاير تمسك الشكل اول بعدين حمريها من تحت اشوي بس ديري بالج لاتحمرينها من فوق حيل خليها بس تمسك اشوي وتصفر قليلا عشان ما تتحمر حيل اثناء تحميرها من تحت إن شا الله فهمتي علي:06:

وبالنسبه للدبس هو حالي وينفع للورق عنب مع إضافه الليمون يعني يعطيج طعم حامض حلو بس لكل قرشه ورق عنب ملعقه كبيره دبس رمان على كوب ليمن صغير مقاس كوب الجبن القلاص السائل الحجم الصغي
وإن شاء الله افدتج اختي:27:
حلاهافي حياها
هلا اختي
شكلك تخمرين العجينة بزيادة
عشان كذا تتفتح في الفرن