اللي قهوتها ضابطة معها 100%تخبرنا

اطباق عالم حواء

:06:مرحبا ياعسولات كيفكم؟ياعزيزاتي انا عندي كل ما اشتري قهوة جاهزة طبعا يكون طعمها مر والله اني اتفشل لما يجيني احد تعبت والله ما ابالغ غيرت الدلة تبع القهوة بس برضو ما كو فايدة ابي قهوتي يصير لها طعم والاهم اللون يصير فاتح مش بني غامق هاذي القهوة تذكرني بقهوة القصمان مثل ماوصفت اللون والطعم شيء الله يسعد ويوفق من تخبرني عن محل كويس هي مجربته
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الأموره الحليوه
انا من الرياض
حقوق ضائعه
حقوق ضائعه
اشتريها نيه

واحمسيها بالبيت احسن لك

غالبا اللي تجي مطحونه ماتكون نظيفه طاحنينها بسرعه وتكون مطحونه بمطحنه البهارات وغير كذا تكون قديمه عندهم
أم الأموره الحليوه
اشتريها نيه واحمسيها بالبيت احسن لك غالبا اللي تجي مطحونه ماتكون نظيفه طاحنينها بسرعه وتكون مطحونه بمطحنه البهارات وغير كذا تكون قديمه عندهم
اشتريها نيه واحمسيها بالبيت احسن لك غالبا اللي تجي مطحونه ماتكون نظيفه طاحنينها بسرعه وتكون...
يسلموووو حقوق ضائعة :39:
@رنيم@
@رنيم@
اذا بالرياض عندك اسواق السنبله (سوبرماركت)

عندهم قهوه مكيسه خالصه مطحونه اسمها (بهار)

بصراحه حلو ه

وكمان تلقين عند العطار علبه مكتوب فيها البهار القصيمى مره حلو

طريقتى احط المقدار اللى يكفي من الماء مثلا الى فتحه الابريق واخليه يغلى بعدين اضيف فنجان ونصف من القهوه واتركها تغلى واقصر عليها النار لمده 10 دقايق بعدين اضيف ملعقه من البهار القصيمي عليها وهى تغلى واطفي النار

واحط بالدله ملعقه هيل واصب القهوه عليها وبس
&رشة عطر&
&رشة عطر&
بصراحه أحلى قهوه من الجنوب..
لكن فيه محل بالرياض بالبديعه عند سوق الخضار بالبديعه اسمه الحميضي قهوته ممتازه تختاري القهوه اللي تبين وباللون اللي تحبينه خفيف أووسط أو غامقه ويطحنها لك وممكن تاخذي مطحونه جاهزه وعن تجربه حلوه ..