نجديه عسل
نجديه عسل
حبيبتي ام رنوده انا مو لحالي راح ادفع هالمبلغ معي مجموعه بنات والله يجزاك خير

ومشكورين اللي ردو
كيوووووووت
كيوووووووت
من شهر رحت لحفلة تخرج تجنن ترتيب وصاحبة الحفلة مروقة عالاخر وش مسوية:

حاطة حفلتها في بيت اهلها اوكي وحاطة في جلستهم لارضية طاولة فيهل شكلين من البيرة وشكلين شكولاتة شي من باتشي نوع ثاني

وطاولة في زاوية ثانية قهوة يمكن 4 زمازم مع صندوق تمر سكري باعواد وتمر مكنور في صينية ثانية وسينابون شكلاتة وبيبي كيك اشكال ودونات يعني مشكلة والفنجيل الورق العادية

طبعا بيتهم كل شي مفتوح يعني تشوفين هالاشياء وانت جالسة في الصالة هي صايرة في الركن الثاني من الصالة وحاطة في المقلط اشياء الشاي طبعا ماحطت شاي ونعناع وخرابيط لا بس مشروبات غازيه وبيرة في علبة كبيرة فيها ثلج
هذا الشئ بوسط طاولة طويلة مرة وعن يمين ويار انواع الساندويتشات من صب واي وسلة المنجا وكبة وورق عنب مع تبولة وسيزر وسلطة مقطعة بشكل حلو في صحن ستيل يعني خيار طوال وطماط وجزر
وطاولة صغيرة فيها نافوره شكلاتة مع سترو بي واشكال ثانية من بسكوتات بعد العشاء والترتة جابتها بعد مااكل البنات واستانسو طبعا الكل يقوم ياكل على كيفة مو مربطين ينتظرون الشاي والقهوة مثل العادة وصياني توزع وخساير
الترتة مرسوم فيها صورة بنتها وعليها قبعة التخرج وكاتبة فيها عقبالي ياماما
وورود طبيعية شي في الصالة وشي عند باب المجلس وعند دورات المياة طبعا في اثناء هذي الحفلة قامت ولبست عباية التخرج وحطت على اغنية مصرية عن التخرج وقامت ترقص لحالها والبنات يصفقون لها وباخر الاغنية رمت القبعة زي الغرب وانا ماأنصحك تسوين هذا الشئ

اعتقد ان حفلتها كلفتها بالدي جي 6 الاف بس بصراحة طلعنا واحنا مرة مستانين كاننا في بيتنا مافي رسمية ابدا

والله يعينك واي سؤال انا حاضرة
نجديه عسل
نجديه عسل
مشكوره حبيبتي كيوت
أم رنووووده
أم رنووووده
حبيبتي ام رنوده انا مو لحالي راح ادفع هالمبلغ معي مجموعه بنات والله يجزاك خير ومشكورين اللي ردو
حبيبتي ام رنوده انا مو لحالي راح ادفع هالمبلغ معي مجموعه بنات والله يجزاك خير ومشكورين اللي...
الله يوفقك يانجديه عسل والف مبروك التخرج وعقبال الدكتوراه:)