mashael

mashael @mashael

عضوة جديدة

بنات المنتدي مالي غيركم بعد الله سبحانة

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا عندي اطفال - ولجهضت بعد اخر طفل- مرتين وري بعض ( يموت ببطني )- كل تحاليلي سليمة وممتازة - ماعندي اي مشاكل بالحمل بل بعد الحمل -راجعت الدكتورة بعد التاليل وقلت لها ابي من الله انة يرزفني توام ساعديني - عطتني كلوميد حبة من ثاني يوم - كشفت علي التبويض عندي اربع بويضات حجم 20 يعني كبار للتلقيح ممتازين وقالت لي يمكن يصير عندك اكثر من بيبي -اعطتني ايام 13 14 15 16 للجماع وانا سويت كل شي تمام ماعدا يوم 16 ماصار صار يوم 17 -عطتني تحاميل شرجية بعد الفطور وقبل السحور للتثبيت -بديت احس باعراض الحمل من اليوم ال20 - كسل ودوخة ونوم وصدري ثقيل والحلمة غامقة وتطلع شوى شفاف وظهرى ذابحني ونغزات في ارحامي والم من تحت -

المشكلة يابنات عقب كل هذا التقرير......

سويت تحليل هرمون الحمل اللي معروف انة دقيق جدا يوم 25 من الدورة وطلعت النتيجة اقل من 3 يعني مافي؟؟؟؟؟

السؤال بنات انا مواول مرة احمل انا متاكدة من الاعراض بس يمكن من التحاميل؟
وهل انا بكرت في التحليل؟ او انة صح ويبين علي طول؟
بنات انا كل شي عندي تمام وحل مرة ماكانت بويضة وحدة نفس كل حمل كانو 4 يعني اذا مو الاولي الثانية او الثالثة او الرابعة شالسالفة بنات ساعدوني .

والله الدموع متحجرة بعيوني من قلة الحيلة

بنات انامؤمنة بقضاء الله وانة في كل شي خيرة وخاصة اني صارلس 3 شهور اقرا البقرة كاملة يوميا وهذا الشهر اقيم الليل واكثر الدعاء والاستغفار بس الحمد للة علي كل حال

ناطرتكم مالي غيركم طمنوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
5
516

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميعادنا
ميعادنا
الله كريم حبيبتي....

ان شاء الله ربي يكتب لك الي فيه الخير...

وبعدين لا تزعلين وتضيقين صدرك يمكن لسه بدري وان شاء الله يبين بعد تاخر الدوره....
سـ أم ـعود
سـ أم ـعود
حبيبتى الخيره فيما اختاره الله ولاتجزعى اذا ماصار حمل ولكن اصبرى وحاولى تشوفين الدوره تتأخر عليك او لااااا يمكن يصير اى شئ فاصبرى ...واذا ماصار حمل (ان شاء الله حامل ) ارضى بقضاء الله وحطى فى بالك انه خير لك ..
الأريج
الأريج
عزيزتي انتظري إذا ماجتكي الدورة عيدي التحليل وإن شاء الله حامل..
وبعدين إذا كنتي ما شاء الله تحملين طبيعي فإن شاء الله بتحملين..وإذا ماكان هالشهر إلي عقبه إن شاء الله..
أنتي تضايقتي إن التحليل طلع سلبي..إحنا كل شهر يطلع سلبي مع إننا استمرينا شهوووووور بالعلاج مع حبوب وإبر..
عزيزتي إذا كنتي سليمة وتحملين طبيعي ما شاء الله بلاه الكلوميد..عشان ما يأثر عليج ويسبب لج مشاكل أنتي في غنى عنها..
خليكي طبيعية أحسن...وغريبة كيف الدكتورة سمحت لك تاخذين كلوميد عشان تحملين بتوأم..مع إنك أجهضتي مرتين..

الله يرزقك ويرزقنا الذرية الصالحة..
:26:
سي سي80
سي سي80
الله يرزقك كل اللي تمنينة اميييين ويرزقنا:26:
~دااانه~
~دااانه~
الله يرزقك كل اللي تمنينة اميييين ويرزقنا

:26: :26: :26: