تجربتي مع الحبوب الاندونيسيه الاكثر من رائعه لتكبير الارداف/قديم

العناية بالبشرة

مسا الخير ^^^ ادري تبون مثل هالموضوع من زمان وبخاطركم احد مجربها علي فكره بنات تري اغلب البنات مجربينها وكبرت اردافهم بشكل خيالي بس مايقولون ويشوهون صورتها بالنت واهي بالاساس اعشاب وريحتها كمون وطقة الكمون ]] فتوكلت علي الله وصار لي شهر استعمل حبوب

الاندونيسيه

هذي والنتيجه مرضيه والانتفاخ بازدياد معلي فوق موتحت روعه روعه روعه

واانا من زمان بخاطري اكبر اردافي باطة جبدي وفاقعه مرارتي موناقصني شي غير ارداف وبعد نحت خصر واشيل الكرشه مابقي شي ومستحيل أعمل عمليه بحثت بالنت من زمان واكلت

الحبوب

انا واختي قبل 5 سنين ومالتزمنا بس خلصنا نص العلبه وصار في تفخ بسيط وري .*****.]وللحين موجود من 5 سنين واهملناها مع ظروف الحياه خخخخخ وو سمعت بنات يقولون ماتحمل المره وحملت وولدت والحمدلله سمعت تعور المعده خرابيط سمعت تجيب الكلي موصحيح والله صار لي اكلهااا شهر مافيني الا العافيه احس اني خفيفه وريشه وغير عن قبل اكثر شي لاحظته و الصراحه فكرت بالعمليه باتشقق ويمكن تصيب او تخيب ويمكن تطلع دمامل ويمكن تصير وحده اكبر من الثانيه واتوهق المهم رقم

الصيدلي

عماد عندي طلبتها وحلفت واقسمت اني ادوام عليها كل يوم بعد الريوق 5 حبات وبعد العشا 5 حبات صرت انسي الحبوب المانع ومانسي حبوب

الارداف

ههههههههههههههه المهم اقسم لكم بالله العلي القدير اردافي نطت ابررررررررررزت وانا اللي قبل اتمني واتحسر لي شفت البنات اردافهم تهبل واللبس يجنن عليهم وانا اللي مالبس البيجاما جدام ابواعيالي استحي الجسم حلوو بس اللي وري مسحوته المهم قعدت البس بجاما ولي جيت امشي ارز اللي وري وتعودت علي هالحركه ساعدت بعد علي تنطيط المؤخره غيرت قعدتي قبل مارز عمري الحين ارزها غصب بالسياره وانا مجابله الاب توب وانا قاعده مع حريم الخ الخ الخ اقسم بالله خلال الاسبوعين هذي تغيرت ملامح المؤخره ولاشفت اعراااااااااااض وتدرون شنو بعد بطني راح غير عن قبل جنه دلاغ بس لاتري شكلي الخارجي لاتحسبون اني دبه ههههه وجسمي تمام وبالاساس عندي خصر بس الحبوب انحتت الخصر عدل ونااااااااااااااااااسه يعني اراداف وخصر وشال الكرشه وخليت خدامتي تقراها تقول هذي تشيل الكرش وتخلي الدهون وري بس الصيدلي علي بالكم ماصدعت راسه نص ساعه اقرق عليه شنو سالته (1)ليش هالحبوب تنزل سيدا عالمؤخره ماتسمن الجسم جوابه (مثل ماحبوب السكري تروح للبنكرياس علي طول جوابه خلاني اتنح يقول الصيدلي اهي تحفز وتكبر الانسجه بالمؤخره وماتنزل الدهون مثل ماقالت الخدامه (2)لها زباين قال عليها طلب يفوق الوصف وخاصه من المنطقه العاشره والله وطحنا عليكم ياللي مؤخراتكم تنط سنه وري سنه ](3)لقيت مثلها بالحواجين سعرها ارخص منك ب4 دنانير قال اللي عنده اصليه ومغلفه بنايلون صح واللي بره يغيرون بتاريخ الانتاج والانتهاء (4)يقولون تجيب الدود بالبطن خخخخخ قال وين اللي كلتهم ليش ماشتكت علي وكاني ابيعهم من سنين وهذا رقمي معروف من زمان وبسكم تاليف ههههههههههههههه

انتهت الاسأله وقلت جيب لي علبتن عشان اتشجع وقاطتهم بجنطتي عشان اشوفها كل شوي كل مادعست ايدي وانسي عمري ولا انساها

وباستمر عليها وباجي بالعلبه الثانيه ج حبه وباشتري الثالثهبنات الحبوب انا اكلهم وبالذمه حبيت اقولكم شصار وياي ولا ابي اغشكم ولاشي هذا اللي صار لي تعبت من الحره الي فيني من اشوف ارداف احسهم انوووثه وانا رجال
لاتقولون خطره وتحرش البنات انا قلت لكم عن نفسي وانتوا براحتكم ورقم الصيديلي عماد كتبوا بقوقل يطلع لكم ولادعايه ولاشي والله شاهد علي بهالفجر اني اكلهم واني ماعرف الصيدلي واني من بنات المنطقه العاشره واهو اردني مادري سوري ولالي شغل فيه وراح اقولكم يومياتي باذن الله وباستمر العلبه الثالثه وباشتري بعد الرابعه

منقول الزبده:39:

انا قريت ويحثت وشاركت مع البنات في هالمنتدى ويقولون ان هالحبوب تنباع عندنا في السعوديه فالعطارين ب80 او75 وش رايكم الظاهر في ناس يستخدمونها بس حسد مايعلمون:35:
56
310K

هذا الموضوع مغلق.

شيخة الفلنزه
شيخة الفلنزه
ياليت الصور حبيبتي.....
ام عبودي حياتي
وينكم في احد جرب اوشرا
زيادة جمالـ
زيادة جمالـ
والله وانا اختك مدرررررررري صدق كلنا نبي ارداف اكيد بس حبوب ومن اندونيسيا؟؟؟

طيب لون نحلل هالحبووب ونطلع مكوناتها حبه حبه وش هالاعشاب هاذي ؟؟؟

لكن من خاف سلم...
mona moutasem
mona moutasem
هل تكبر الصدر؟؟
نـــونـــي
نـــونـــي
انا كلمت الصيدلي عنها وقال اي حاجه مو بالصيدليه معناته مش مرخصه

وانتي لوحدك تتحملي مسؤليتها وكمان قال مستحيل العطار يبيعها علنا يبيعها من تحت الطاوله

والله يسترررررررررر

الصحه لاتقدر بثمن

خليك مثل مريام فارس والبسي كلوت السيلكون المنفوخ تلاقيه الان بكل محلات الانجري