بعيدة عن اهلي
بعيدة عن اهلي
ياسبحان الله يابنات جدة والله ماتوقعت انكم بهالدرجة من الانانية انا ولدي يشكي لي بالمدرسة عن التعامل والمعاملة بين الاولاد وكنت اثنية عن راية لاكن مكنت متخيلة ان الصورة تعتبر من واقع
اسفة اني طلبتكم واعذروني وياليت من يدخل يقراء موضوعي يكتب الله لايهينة كلمة واحدة يارب ردها لرياض بحرها وكرها وديرة من غير ناس ارض ماتنداس ياربي كيف عايشين
القلمُ الورديُّ
ديم حبيبتي لايضيق صدرك
عنوانك مافي كلمه توحي لبنات جده بالدخول
فالتمسي لهم العذر ..
وان شاء الله تحصلين من يفيدك
*الدلوعه*
*الدلوعه*
حبيبتي لاتزعلين ولا شي شوفي انا دخلت بنتي العام الماضي تمهيدي مدارس منارات الرياض صراحه روعه واستفادت بنتي الله يحرسها انشالله هي واخوانها وفيه فرع للمدارس في جده بس حبيت ارد عليك عشان ماتزعلين يمكن البنات ماقروا موضوعك بس هم مايقصرون انشالله
قرنفلة
قرنفلة
لاعيوني لاتزعلين ولاتكدري خاطرك يمكن اللي دخلوا مو من جدة لكن انا بدلك على روضة النجوم الساطعة في الفيصلية العام ولدي كان فيها باخذوا الاطفال من عمر 2ال 6سنوات والتركيز على الانجليزي واضح وانا زيك حايسة ادور لولدي على مدرسة ابتدائي خاصة وممتازة في تحفيظ القران والانجليزي والنشاطات الرياضية اذا تعرفي دليني ونسيت اقولك في روضات في جدة مسائية لتحفيظ القران من الساعة5ال8 تابعة لدار الحافظات واسعارها كويسة في الاحياء زي الصفا والسلامة
*-* أمــيــرة الــورد*-*
ياحيااتي انتي
ان شاء الله تلاقين الي تعييمك
انا من الريااض للاسف ولا كان من عيووني