ظاهرة منتشرة بين الأزواج...شو رايكم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أمس كنت أتابع كالعادة برنامج جنة الدنيا على قناة قطر..كان عنوان الحلقة المشاعر والأحاسيس...وكانوا مستضيفين الداعية صاحب الأسلوب المميز والرائع الشيخ سليمان الجبيلان....

المهم حاولت إني اتصل اكثر من مرة بس للأسف ما قبظ معاي الخظ...كنت أبغي أسألهم شو رايهم بالأزواج اللي ينطلق لسانهم بالكلام الحلو ولكن للأسف مب لزوجاتهم...لساقطات وبنات الحرام الله يكفينا شرهن...بينما لزوجاتهم ما يعرفون هالكلام...والله يقهر إنهم يقولون كلام جريء جداً وفاضح لهالساقطات...

أنا ضد الراي اللي يقول والله عاداتنا وتقاليدنا ما تسمح بحكم إنا خليجيين وبيئتنا عودتنا على الجفاف...وين هالكلام يوم يكلم الواحد منهم وحده غير زوجته..أشوف العادات والتقاليد ما أثرت على لسانه...

مب حرام إن هالزوج يفرح قلب وحده ساقطة بكلام الحب والغزل والمدح في كل شي ( الله المستعان)... ويحرم زوجته منه..زوجته اللي صابره ومتحمله كل اللي يجي منه...ومهتمه في شؤونه وتربي له عياله تحفظ له عرضه...

والله غريبه هالسالفة..يعني يحللون الحرام ويحرمون الحلال...

يمكن حد منهم يقول والله هو يقول هالكلام على شان ياخذ اللي يبغيه من هالساقطة...إنزين إذا افترضنا هالكلام...ليش ما يجرب مع زوجته...والله اللي بتعطيه إياه زوجته بيعيش فيه مستانس طول حياته بيزيد اهتمامها به وحبها له وبدوم السعاده بينهم..لا بيحصل الأجر من رب العالمين...

..أما اللي بياخذه من الساقطة لحظات معدوده من اللذه الشيطانية وبعدها والله يضيق صدره أكثر من إنه يرتاح...وما بيجني غير غضب رب العالمين...

موضوع يحيرني ويقهرني أكثر...أتعجب منه كل ما يخطر على بالي....

أخواتي اطرح هالموضوع للنقاش...وأبغي نوصل لحل مع هالأزواج الله يهديهم ويصلحهم...

انتظر مشاركاتكم...
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صMت الحRوف
صMت الحRوف
هلا بك أختي
فعلاٌ كلامك في محله وأسأل الله أن يهديهم ويردهم للحق رداٌ جميلاُ
دايخة
دايخة
أختي الحبيبة
انت عندما تتعجبين من هؤلاء الرجال في قولك

تركت الأمر الأعظم والذي هو كما قلتي ...

و

المصيبة الكبرى هي مصيبة الزنا وليس النطق بالكلام الجميل لغير زوجته
جوزفينا
جوزفينا
والله كلامك صح100% اليوم بيوت كثيرة تعاني من هالمشكلة تلقين الزوج يالله من فضله يالله يقوله كلمه تطيب خاطر زوجته وتسعدها حتى يعطيك العافية مايقولها وبس شوفيه في المغازل ماتصدقين ان هالكلام يطلع منه
يمكن ناس كثيرين يقولون انه يعتمد على الحرمه اذا كانت ما تقوله ذا الكلام مايقولها لا والله في حريم لسانهم ينقط عسل على ازواجهم من كلام الحب وغيره بس ازواجهم ولاهم حاسين فيهم والله شي يقهر من جد كم وحده حاولت تطلع كلام الحب من فم زوجها ولا قدرت
اذا العيب مش في الحرمة العيب في هالرجاجيل المتخلفين
ريمــــــــاس
دايخه..
جزاك الله كل خير والله انك مصحصحه مب دايخه :)
dode&tweety
dode&tweety
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اختي والله انك صادقه
حتى مو بس كذا الي يقهر انه الرجال ايام الخطوبه والملكه تلاقين منهم احلى الكلام واعذبه وارقه .. تغارين من نفسك من كلامه الحلو
واذا تزوجتوا صرتي من ممتلكاته خلاص كل شي عليك حرام .. حتى الكلام الي كان يقوله ليه مادري
ابسطها موضوع كاتبينه الاخوات هنا عن اسمك في جواله حتى اسمك ايام الخطوبه (قلبي , حياتي,حبيبتي .....الخ) بعد الزواج يمسح الرقم كله ليه؟؟يخاف من اصدقاءه طيب ليه ماخاف منهم ايام الخطبه او يسميك اي اسم ثاني يبعد عنه الشبهات !!
ياعــــــــــــمـــــــــــــــــي زوجتك بالحلال وين شبهات ؟؟
الله يعين
<< ملاحظه بسيطه : انا لسا ماتزوجت بس كلامي من قهري من الي اسمعه