أبغى مساعدتكم يابنات في مشروع ناجح خالي من المحاذير الاسلامية (اختكم في ضيقة)

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

أنا موظفة من 10 سنوات كل اللي جمعته راااااااااح في لحظة في الأسهم مابقي لي من تحويشة العمر ولا ريال بل بالعكس اتجرع مرارة الديون المتراكمة عليه أدخل في جمعيات علشان أسدد ديوني باقي علي 50 ألف وانتهي من الدين والحمد لله على كل حال أصابني هم وغم مريت بظروف لا يعلمها ألا الله حسيت بطعم الريال .
أحيانا أقوم وسط الليل من هم الدين ومن كرف السنوات اللي راح عيالي ماعاد أطلعهم لأحد لأني ما أقدر أشتري ملابس زوجي مثلي ننتظر نهاية الشهر متى يطلع الراتب :09: .
تخيلوا مع أني موظفة لكن هذي السنة مالبست جديد ولا دخلت سوق لأني ما معي فلوس الكل ملاحظ علي زميلات في العمل يقول وش فيك متغيرة مو أنتي اللي نعرفها وحسبي الله على من كان السبب .
فكرت أخذ قرض من الراجحي وأسوي لي مشروع يحسن مستواي شوي وقلت مالي ألا أخواتي في المنتدى لأني مطفرة مفلسة والحمد لله .
يا أخواتي ساعدوني الله يوفقكم طرحت الفكرة على زوجي وهو المسكين مايقدر ياخذ قرض لأن عليه قرض أبغى مشروع من تجربة واللي تساعدني أبدعي لها من كل قلبي جعلكم في الجنة ..

المشروع أبغاه خالي من المحاذير الشرعية ولا فيه محرم أو شبهة ..
5
989

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رمش مدلدل
رمش مدلدل
اختي اذا كنتي تعرفين للموضه

انصحج تبدين مشروعك بــ انج تسوين بلايز لبنات الجامعات والكليات واكتبي عليها عبارات
غريبه أو شعارات تبتكرينها فنكي
و جذي اتوقع يااااارب ينجح معج .. يعني اتز جست ايديا
و فكري واستخيري بعد
والله يفتحها بوجهج ياااااااااااااارب ويرزقج
أم مجاهد 20
أم مجاهد 20
ليش ماتفتحين مغسلة ملابس . لها دخل جيد ..
أو محل عسل وحبوب وبقول .
* البيت الصالح *
><<<<<<جاري التفكير

والله يرزقنا ويرزقكم وحسبي يالله على من كان السبب
سائرة في ربى الزمن
أختي فيه عدة طرق:
1- بما إنك تدخلين النت بإمكانك البيع بواسطته لكن تكون بضاعة متميزة مثلا من خارج المملكة
2- تستطيعين عن طريق النت أو غيره تدريب شغالات للناس في بيتك على الطبخ والتنظيف والكوي............الخ يعني يجيبون شغالاتهم في بيتك لمدة شهر أو شهرين وأعتقد الطبخ هو المفضل
3- ممكن تعملين حاجات للأكل زي الدقوس(الصلصة الحارة) أو أي حاجة خاصة وأنك موظفة ممكن تقولين إنها وحدة تترزق إذا ما تبغي أحد يتعرف عليك
4- ممكن تفتحي حضانة في بيتك يعني وقت المدارس يحطوا الناس عندك أطفالهم لكنك موظفة
على فكرة أضمن لك بإذن الله الربح إذا كنت مخلصة ومتقنة في عملك واسألي الله التوفيق
اللهم فرج همها وكربتها
محبوبة مرة
محبوبة مرة
الله يوفق كل اللي ردوا علي
لكن وين الباقي واللي ماعندها فكرة ترفع لي الموضوع الله يوفقها