لمى3

لمى3 @lm3

كبيرة محررات

فرج الله هم من تساعدني

ساعدوني

اختي عندها جرثومه بالمعده وبدرجه عاليه واخذت ادويه وابر ومضادات لكن دون فائده اريد علاج شعبي للقضاء على الجرثومه في اسرع وقت والله اي كل يوم بالمستشفى ارجووووووووووووووكم الفزعه الله يرضى عليكم
8
694

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام فوفو
ام فوفو
وليش شعبي..لازم دواء طبي..وتراها تطول ما تطيب تقعد كم شهر احيانا..وين رحتوا اي دكتور..
انا سبق وجتني ورحت للدكتور الطعيمي والمفرح..والصراحة تعبت منها حيل ونزل وزني للثلاثينات....وحسيت اني هيكل عظمي يالله اقدر اوقف وجاني هبوط حاد في الحديد..وبداية بواسير..والحمد لله مع العلاج والقراءة الحمد لله راحت..
نصيحة لاتتنقل بين المستشفيات ترى تتعب..وكل دكتور يقول عن دواء اللي قبله غلط ويغيره..خليها تثبت عند دكتور متمكن وتداوم عنده..وتنتظم عالعلاج تراه يطول والادوية كثيرة وشئ قبل الاكل وشئ بعده وشئ مضاد..بس وش نسوي اللي يبي العافية يصبر..
وقبل كل شئ تتوكل على الله وتدعيه انه يسهل امرها ويكتب لها الشفاء..وتحط في بالها ان الدواء والدكتور مجرد وسيلة وان الشافي هو الله..
وانشالله ربي مايخيب ظنها..
ام فوفو
ام فوفو
ترى عيادة الدكتور محمد المفرح في الرياض في طريق الملك عبد الله..والطعيمي يشتغل معه..بس الطعيمي ترى افضل..تلقينهم بجوار مطعم البحصلي وسيتي بلازا..وترى سوو ا لي منظارين واحد للمعدة وواحد للقولون..وبعد مااخذت العلاج سووا لي اختبار النفخ في البلونة..
(مهاوي) وبس
(مهاوي) وبس
لو انك بالشرقية كان ما لك الا د. لبناني باطنية اسمه جورج بمستشفى سعد بصراحة شايب وخبرة ويموت لو يشوفك تاخذين ادوية كثير وسبحان الله من دوا واحد تطيبين بأذن واحد احد

اول كان له عيادة بالخبر لحسابه الخاص مدري ايش لقفه وراح لمستشفى سعد وحنا وكل عايلتنا وراه وراه

وربي يشافي لك اختك:26:
"دلوعه"
"دلوعه"
ربي يشافي لك اختك

ماعندي فكره والله
خيط حرير
خيط حرير
ربي يشافي لك اختك

ماعندي فكره والله

للرفـــــع