زوجة باسم
زوجة باسم
للرفع
للرفع
الله يرفع مقدارك موووكا
بس ليش ما شاركتي
:44:
انتظر عودتك
زوجة باسم
زوجة باسم
موضوعك روووعه انا عمري اخر العشرين بس احس اني البس لبس اكبر من عمررررررررري بكثيرولا ادري ليه هل لاني احب اللوان الغامقة الي تخليني انحف لاني ماشاااء الله دبدوبة واحس اللوان الغامقة ..تخفي البلوي المتلتلة خخخخخخ وبعدين يابنات لازم يكون البس ساتر لانه صعبة ترى نلبس برومودات وتتير قصيرة ...يالله عطونا نصايحكم..
موضوعك روووعه انا عمري اخر العشرين بس احس اني البس لبس اكبر من عمررررررررري بكثيرولا ادري ليه هل...
حبيبتي الالوان الغامقة اذا كانت على لبس حلو ما تكبر في السن
ويارب تنحفي يا توته
وصحيح انه الحشمة حلوة
بس ايش فيها لو لبست البرمودة تحت الركبه وكذلك التنانير
حلال
مشكورة على مرورك وردك الحلو
زوجة باسم
زوجة باسم
:44:عمر ي 22 متزوجة وعندي بنت بشرتي مو سمر ا ولا بيضة وسط اش الالوان اللي تناسبني احب الموديل الهادي والالوان الفاتحة والمكياج الخفيف نفسي في المكياج الصارخ والالوان الغامقة بس احسها ماتناسبني
:44:عمر ي 22 متزوجة وعندي بنت بشرتي مو سمر ا ولا بيضة وسط اش الالوان اللي تناسبني احب الموديل...
هلا ام غلا ويارب العمر كله
هادي عقدتنا التردد
اذا على المكياج الصارخ والالوان الغامقة ليش ما تجربي في البيت ؟
مشكورة على مرورك وتفاعلك ياعسل
زوجة باسم
زوجة باسم
ياعمري بقول ماشاء الله تبارك الله عمري 23 سنه ما البس لبس الموضه اللي طالعين بيه البناات يمكن لاني ام فهالشي ياثر على اختيااري بشرتي بيضاا على وردي الحمد لله البس كل الالوان واحسها مناااسبة لي والحمد لله بس احب الالوان عندي البنفسجي والاسود والتركوازي والاصفر الفااتح العودي الاخضر الاخضر البحري الاحمر البيج الموديل ماعندي مانع البس اي موديل بشرط انه يعجبني حتى لو ماهو داارج المهم اني اكون مقتنعه البناطيل اللو وست ابدااا مااتعجبني بغض النظر عن انها حرام لكن هشكل ابدااا ماحبيتهااا الموضوع عجبني فحاابه اقول كل شي من بعد دخولي لعالم حواء قسم المكياج اتشجعت اني اعمل مكياجي بنفسي والحمد لله اتجرات وعملته في شبكة اختي وفيه نااس سالوني عند اي صالون عاملته هالشي زااد ثقتي واعطااني حاافز اني اغير واجرب وماافضل على استااايل واحد احب اغير بلون شعري احلى صبغه صبغتها اللون الباذنجااني راائع حتى اتوقعت انه النااس تستغرب من اللون لكن اتفاجات انه حتى ام زوجي كل ماصبغت صبغه تقول لا اصبغي بنفجسي كان رائع احب البليااج روووعة وهو اللي دايم اعمله بشعري بس مايعجبني اللون الاسووود الحاالك بالرغم من انه زوووجي يعشق لون شعري يكون اسوووود بس نادرا مااصبغه لانه اهم شي عندي انا اكوون مقتنعه بشكلي حتى لو اللون عجب كل الناس لكن ماعجبني اغيره بعد فترة قصيرة مااحب اغير طول شعري اعشق الشعر الطويل ومااغير عنه ** هل عمرك وبشرتك تحددان ذوقك ** اكيييييييييييييييييييييييييييييييد لازم يكون هالشي في الاعتبار لكل عمر لبس مناسب ولون البشرة له دور كبير في تحديد الالوان المناسبه لي لكن الحمد لله لون بشرتي يسمح لي بجميع الالوان ** انا اشوف انه اللون الاحمر البرتقالي ممكن لو ناسب لونك بخليك تهبلين تاخذين العقل :)لكن لو ماناسبك راااح يبشعك فلازم نختار لون مناااسب لنااا موضوعك رااائع من عضوة رااائعه بارك الله فيك
ياعمري بقول ماشاء الله تبارك الله عمري 23 سنه ما البس لبس الموضه اللي طالعين بيه البناات...
تسلمي حبيبتي والله يبارك بعمرك
بجد بجد شاكرة لك المرور الطرح المفيد
عجبني ماشاء الل ثقتك بنفسك وهي اللي تكسر قيود الخوف من التجربة
الله يبارك لك في حياتك يارب
زوجة باسم
زوجة باسم
ما شاء الله تبارك موضوع مره حلو عمري 23 وغير متزوجة احب الموديلات الهادئة التي تححد معالم انوثي واكرة القصات الكثيرة والمنفوش او يكون تنورة طويلة واكمام طويلة بصراحة احزن على البنات الي يلبسو كذا والالوان -- كل الالوان احبها طبعا غير الالوان الفسفورية عموما اللبس الي يتوافق مع نفسيتي الداخلية والهيئة الخارجية وعندي التجدد في الاستايل شيء مهم جدا لازم كل فترة اغير طريقة لبسي
ما شاء الله تبارك موضوع مره حلو عمري 23 وغير متزوجة احب الموديلات الهادئة التي تححد...
الله يوفقك ويرزقك بولد الحلال يا قمر وتعزمينا
وستايلك نفس ستايلي تقريبا
شكرا حبيبتي على مرورك وردك يا عسل