دمعةانثى

دمعةانثى @dmaaanth_1

عضوة جديدة

رررررررررررررررررررجيتكم لا لالالالالالالالالالالالا تخلوني

الأسرة والمجتمع

:44:السلام عليكم ابحاول اختصر لكم مشكلتي والله يابنات انهامضيقةصدري حيل انامتزوجة وعندي ولدين وحامل الحين المهم لمااروح ازور اهلي ابي ارتاح من الشغل ومن القومة بس مالاقي يعني اهلي مو نضيفين مرة لمااجي احاول ازين وارتب واقول لاخواتي يشتغلون وهم بس يتململون مني ويقلون حنامانتعب الااذاجيتي وكلمات كثيرة ماهي لايقة هذاغير انهم يعتمدون علي يعني جيت وش بصلحلهم عشاء وحلا تخيلواموقف من المواقف جلست عنهم تقريبا تسعةأيام وكلمتهم وقلتلهم ابجيكم العصروجيتهم العصر ابي استقبال شي حلو مالقيت أحد في البيت شوي الاتتصل امي علي وتقول حنافي السوق صلحي العشاء والقهوة بيجيناضيوف تخيلوامرة صراحة ضاق صدري مع العلم ان عندي ثلاث خوات اصغرهن عمرهاتسعةعشر تخيلوا احس ان مافية وناسة بيت اهلي خواني بينهم كثير خناقات وحسد ولايحترموني ومهملين مابغى اطول عليكم والامعاناتي كبيرة تكفون لاتخلوني ردو علي جميعايابنات وادعولي وفقكم الله واسعدكم وحقق مبتغاكم بمافية خير لكم في دينكم ودنياكم
44
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشمعة الحزينة
حبيبتي طولي بالك ولا تكبري الموضوع

عادي ان موقف يصير تروحي وأهلك محد

انتي مو غريبة

ياما صارت لي

وعادي ان أمك تقول سوي حلا جايين ضيوووف

وأنا خواتي إلي اصغر مني مثل خوااتك ما يشيلون قشة

وامي دايما تقول لي تزوجتي وضيعتيني

جبت لأمي شغالة من راتبي بس عشان ما تقعد تصارخ على خوااتي وتقول لهم قوموا وسووا واشتغلوا وهو أصلا ما يقومون

لا تكبري السالفة

هالجيل كله مثل بعض

ما يحب يشتغل

بكرة يتزوجوا خواتك ويتغيروا وبتشوفين

ألحين الحياة عندهم سوق وطلعات بكرة بيتحملوا المسؤولية

وكبريها تكبر صغريها تصغر

مع تحياااااااااااااااااااااااااااتي
الف ليلة
الف ليلة
والله يا اختي بعد الزواج صارت الوحده ما ترتاح الافي بيتها وانا منهم اما بخصوص اهلك سوي الي تقدري عليه لا تكلفي نفسك ولا تحمليها فوق طاقتك واذا سويتي شي لهم سويه وانتي فرحانه واهم حاجه ما تقطعينهم لان برالوالدين ورضاهم سعادة لكي في الدنيا والاخرة
أسمـاء(:
أسمـاء(:
الله يكون في عونك
ولا تلومينهم يمكن اللي يسونه من باب الميانه
ولا تجمعين في نفسك
قولي لامك وخواتك اللي مضايقك
واذا هم من اللي يفهمون غلط لا تفاتحيهم في الموضوع
ولا تكونين سلبيه كل ما قالوا لك خواتك شي تسوينه هم كبار واذا طلبوا منك شي لا تسوينه خليهم يعتمدوا على انفسهم
¨°o.O (شهـد) O.o°¨
هونيها يالغاليه تهوووووووووونـ ,,
مجوديه 2008
مجوديه 2008
ان شاءالله تعبك ماراح يروح مأجوره باذن لله
واعتبري الي تسوينه بر بامك الله يخليها لك ويهدي خواتك