صبغ وردي
صبغ وردي
نصيحة لاتفردي بعطيكي كم رابط وانا متأكدة باذن الله انهم بيفيدونكـ,, http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1567023&page=26 واعملي طريقة حمام الزيت تبع حور الجنان اللي هي: علبة كبيرة فاشكول بالثوم او النوع اللي يعجبك +فنجان عسل+ ثلاث ملاعق كبيرة زيوت. وتستعمليها زي حمام الزيت وعندك كمان هادا الرابطـ.. انا ناوية اجرب الخلطات ان شاء الله. وحاولي تقصي شعرك وترجعي تهتمي فيه . وجربي خلطات حور الجنان1 مررررة مضمونة. انا بجربها ان شاء الله بس ابغى اروح اول شي للعطار. وجربي حنا الفتاكة على طريقة حور الجنان1 وان شاء اكون افدتك دعـواتكـ.. لي بالتوفيق واليســر. وتحقيق الي في بالي
نصيحة لاتفردي بعطيكي كم رابط وانا متأكدة باذن الله انهم بيفيدونكـ,,...
اضم صوتي لصوت هالاخت..

و مع الاخت اللي اقترحت زيت القرفة...

صرت ما استغنى عن زيت القرفة و بذور القطونا و خلطة الشامبو و حمام الزيت للاخت حور الجنان.. شعري صار وااااو

كنت مثلج اختي ما استغنى عن التمليس.. و شعري اجعد مجعد حالته لله.. و الحين غيررررر

صح من ورا بعده مجعد.. بس تجعيدات تجنن... خفيفة و ناااااعمة.. ملمس شعري صار يجنن.. و فرحانه اني صرت اجعد شعري بدون جل و بدون اي مادة.. الحمدلله رب العالمين.. و اتمنى مع الاستمرار تختفي التجعيدات من ورا..

اما من قدام قصة ثاانية.. شعري يجنن ما شاء الله لا قوة الا بالله.. كنه مسشور و طااايح طااايح بشكل غير طبيعي.. عموما طبيعة شعري من قدام انعم من ورا و اللفات اخف بكثير كثير عن ورا.. و مع هالزيت و البذور صارت اللفات من قدام معدومة تماما..

كنت ما اتجرأ اقص قصير.. و الحين اكلمج و انا شعري قصيررر و روعة عليه.. مع اني قصيته عشان اتخلص من الشعر المملس.. للحين فيه شعر مملس بس الاغلب شعري الطبيعي.. و عندي نية اطول شعري الحين و الله ييسر..

اقرأي مشاراكاتي في كيفية استخدامه..

و الله يوفقج..

بس بعدي عن الفرد الكيميائي..