هاله 2
هاله 2

وهذا طاجن من الفخار التركي عندي من اكثر من 15 سنة وآثار الكرف بادية على محياه الجميل وبعمل فيه ورق عنب او طاجن الخضار باللحم وهنا انا حاطة صورة وكنت عامله فيه ارز القدرة وهي اكلة فلسطينية قديمة جدا ولذيذه .
هذه اشياء من مقتنياتي يمكن مش موجودة عند الكل يعني لو ضميتوني للمحل ياكرام رح افيدكم كتير ومابدي راتب شوفتكم بتكفي واختلط بهالزباين بنات حواء الطيبات بيكفيني ولكم مني خالص المحبة جميعا .
برونزيه100
برونزيه100
ممكن اعرف يااحلى مرررة دب بالعالم
من وين العجله المبططه للعجيين
ويحفظك ربي ويخليك:27:
أم الذرابة
أم الذرابة
لا لا لا لا لا لا :06: مو مصدقه عيوني مش ممكن ليش بس كذا يا ام الذرابه:44: ليش ثم ليش تردين علئ الكل الا انا انا عارفه اني من يوم يومي سبشل وضع خاص ماكان العشم ياام الذرابه عشان جذي هونت مانيب موريتكم اغراضي الي طلبتهم اليوم ان شاء الله بتوصل انا انسحب من مبسطكم الجميل خلاص تراكم خسرتوا اهم صور مواعين ممكن تمر عليكم:hahaha:
لا لا لا لا لا لا :06: مو مصدقه عيوني مش ممكن ليش بس كذا يا ام الذرابه:44: ليش ثم ليش تردين...
بابعد عمري ونور عيوني أنتي والله ما أنتبهت شكلي خطرت صفحه وماشفت لاردج ولا مشاركه فليفله يمكن بس ماأدري أشلوت صار؟؟؟ كلش ولا أنتي يالغاليه عاد احنا مانقدر مانرد على الأسبشل ترى اذا انسحبتي بنسحب وياج
الظاهر بدى الخراف الكبر شين هههههههه
وان شاء الله تترسين البيت الجديد الله يوسع عليج دنيا وآخرة ويرزق اللي مايملك بيت حلال
المهم لاتزعلين وقولي حق بوالشباب يفتح محل وتشوفيني طيران عليه
عشان الخصم
أم الذرابة
أم الذرابة
فليفله حمراء

الله يهنيج بمواعينج والله ان رامز فك أزمه الله يجزيه خير
وتكسرينهم بسلامتج وطولة عمر أهل بيتج

هاله 2

ماشاء الله تبارك الله تراث شعبي فلسطيني تسلم ايدينج حبيبتي عرفتينا على مواعينكم الشعبيه
وأنا بصراحه نفسي بالطاجن الفخار من زمااااااان
شفت بتافولا طاجن مغربي تدرون بكم سعره ؟؟؟ 450 ريال
وعاد انا شايفتهم بتركيا احجام قلت باخذ بس القراده خلتني افكر في الوزن
المشكله يوم رديت الديرة ماراحوا عن بالي قلت السنه ان شاء الله نروح واول ماأوصل أشتريهم بس الظاهر السنه مافي نصيب للسفر
هاله 2
هاله 2
طاجن مغربي ب450 ريال !!!
اف ليش كتير غالي .
انا شارياه يا ام الذرابة من سوق محمود سعيد في جده من عند محل كان متخصص ببيع الفخار التركي ب 35 ريال فقط ومن اكثر من 15 سنة بس المحل هلحين مش موجود .
ويارب تفتح المعابر واقدر اوصل لفلسطين وابعت لك احلى منهم ومن الفخار الفلسطيني الجيد ومابدي شي إلا دعوة بظهر الغيب
وربنا مايحرمنا منك يا ام الذوق كله .