سمو_الروح
سمو_الروح
دنيا الذوق اقول

اكفشي يخرب بيت اللي مدرسك عربي ههههههههههههههههههههههههههههه

اموت واعرف انت ماشاء الله من فين تجيبين هذه الردود الحلوة

ياعيوني انت رديتي قبلي يحقلك بس حضك حلو

تدرين اليوم عندي اليوم العالمي لتنضيف البيت

صح مو متعودة اشوف ردودك صفحة ايش السالفة اشوفك بالاول شوي وكنتي تردي قبل الموضوع هههههههههههههه
سوالف نهار
سوالف نهار
ما شاء الله تجنن وشغل مرتب
ما شاء الله تجنن وشغل مرتب
الله يسلمك يااارب وهذا لأن عيووونك حلووووة شافت عملي حلوووووووووووووووو
سوالف نهار
سوالف نهار
ماشاء الله ماشاء الله يعطيك الف عافيه عن جد ابدعتي يعطيك الف عافيه
ماشاء الله ماشاء الله يعطيك الف عافيه عن جد ابدعتي يعطيك الف عافيه
يااااااااااااااااااااااااااااااااااحركااااااااااااااااااااااااااااااات يعطينا خيرك ياسوالف
الله الله من جد فله فله وعجايب حركاااااااااااااات من جد والله وناااااااااسه قومي ياسمو الحقي
سوالف طبقت كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش
عاشواااااااااااااااااااااااااا عاشوااااااااا >>>>><<<<<<
قامت ترقص الاخت مو مصدقه عيونها والله صراحه ابدعتي وقسم بالله شجاعه كبيره
يالله بجد عسا الكل يقوم يطبق وانا اولكم والله اني فيني حره ابغى اطبق بس ان شاء الله
لكن حايسه في الرسم على الزجاج لكن ابدعتي بدعتي ايش اقول بس اموووووووووووووووووت اناااا
على الفن يالله عاد نبغى كمان يالله بجد طمعنا الحقي ياسمو الروح والحمد الله رديت قبلها هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه خليها تموت من الحره سمو رديت قلبك تسلم الايدين المبدعه
وراك تطبقي دروس سمو الروح هااا وماتطبقي ليا شي اعتبروني من اليوم مو صاحبتكم خلاص زعلت
وشربت من بحر وكل شي <<احسن بكيفك خخخخخخخخخخخخخ
لا عن جد عن جد :icon28::arb::icon28::icon28::icon28:
هذي عيلتي تهنيك وابوي يحيك وانا وامي واخواتي الصغار نزغرد لك شوفتي المشاركة الوجدانيه كيف
ههههههههههههههههههههههههههههه الله يخليكي يااارب والله العين ماتعلى على الحاااجب ومانجي شيء تحتك وتحت أعماااالك والله فرحني ردك وخلاااني أطير من الفرح تسلمين ياكل الذوق وتسلم عيلتك ويخليهم لك يااارب هذا من ذوووقك والله وبعدين لاااتزعلين أكيد بطبق لك عمل كم دنوووية عندنا وحدة بس شوي شوي والله حاااطة براااسي أشياء كثيرة صبرك علي شفتي كيف بدأ الحماااس يتفجرهههههههههههههههه

الله يخليكي لي ياااارب على تشجيعك الدااائم والله انت المبدعة وهذي مو مجاااملة لأن أشغااالك حلوووووووووووووة وربي يسعدك دنيا وآخرة

ياعيني على الابداع والتطبيق الرائع تسلم ايدك ابدعتي حبيبتي
والله عجبتني كثير لكن المحاولات مع فرد العجينة بحجم كبير فاشلة
ان شاء الله تظبط ولو خايفة يصير انفجار من كثر التجارب لكن احالول يارب اقدر اطبق مثلك

الله يحفظك ويخليكي والله فرحني ردك وتشجيعك وانت بعد مو هينة اعمالك حلوة ولاااتخاافي انفجار انفجار أهم شيء الأبداع ههههههههههههههه
سوالف نهار
سوالف نهار
والله مرورك الأروع نورتي صفحتي بطلتك الحلوة وتسلمين على الرد اللي يثلج الصدر

شكرا لك ياااحلوة وردك الأحلى نورتي صفحتي يااقمر

تسلمين وبارك الله فيك وفعلا العجينة حلوة لأنها تااخذ وقت في النشفان لأن الأعمال سميكة وهذا ماعرفته من سمو الروح مؤخرااا

الله يعافيكي يااارب ويبارك فيك والله نورتي وعطرتي موضوعي بطلتك الحلووووة
سوالف نهار
سوالف نهار
دنيا الذوق اقول اكفشي يخرب بيت اللي مدرسك عربي ههههههههههههههههههههههههههههه اموت واعرف انت ماشاء الله من فين تجيبين هذه الردود الحلوة ياعيوني انت رديتي قبلي يحقلك بس حضك حلو تدرين اليوم عندي اليوم العالمي لتنضيف البيت صح مو متعودة اشوف ردودك صفحة ايش السالفة اشوفك بالاول شوي وكنتي تردي قبل الموضوع هههههههههههههه
دنيا الذوق اقول اكفشي يخرب بيت اللي مدرسك عربي ههههههههههههههههههههههههههههه اموت واعرف...
والله يا د. هالة مرووورك وطلتك بصفحتي هي الأرووووع وتسلمين والله بجد انت فنااانة بعد

فانتضري عمل جديد مخصوص لك كما وعدت اذا تركتي لي حرية الاختيار
او تستاهلين دلع اكثر اذا شفتي عمل وخاطرك تنجزيه ارسليلي صورته على الخاص وانا احطلك الشرح بالخطوات

اختاري وناطرة ردك حتى ابتدي
ياعيني على الدلع كده رااح تتعبين هههههه عندي عمل خاااطري فيه من سنوااات والآن وضحت الصورة عندي نوعا ما بس بقولك عليه ( خليني أتدلع شوي عليك) بعد كم يوم رااح أقول لك عليه
اما العجينة اللي حطيتي مقاديرها هذه عجينة ملح هي تنشف بالهواء ولان حجم الخضروات سميك راح تاخذ معك وقت عادي

حتى انا جربت هذه العجينة من يومين والله عملت منها علبة ونشفت لاتي رقيتها

طبعا هذه العجينة يفضل استخدامها للاشكال مثل كذا فقط للورد ما احسها ابدا حلوة
آهااااا فهمت الحين شكرا والله ما قصرتي ربي يسهل أمووورك كلها

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ربي يسعدكم ويحفظكم ولا يحرمني طلتكم يااارب