ام الغلا والجود
ام الغلا والجود
آنآ توني آليوم آستلمته وآلله يآ هو قققلق "( آلبريسز آلثآبت آرحم على آلآقل مآ يخرب نطقي للكلآم الله وكيلكم نطقي تقولون بزر توه يتعلم الحروف طبعآ آنآ فكيت آلبريسز آلثآبت وسوت لي الدكتوره ذآ تقول عشان الاسنان مآ ترجع وبعد آحس فيه طعم كذآ مدري كيف آلزبدة آن طعمه يرفع آلضغط :( شكلي بسسحب عليه
آنآ توني آليوم آستلمته وآلله يآ هو قققلق "( آلبريسز آلثآبت آرحم على آلآقل مآ يخرب نطقي...
اطلبي منها تحط لك الثابت اللي من جوا ارحم من المتحرك
ام الغلا والجود
ام الغلا والجود
انا فكلي الدكتور الي تحت بعد سنتين وماركب لي متحرك بس حط غراء منجواء وعليه زي الحديده داخليه والي فوق لسى من زيي يابنات
انا فكلي الدكتور الي تحت بعد سنتين وماركب لي متحرك بس حط غراء منجواء وعليه زي الحديده داخليه والي...
انا مثلك بس بعد قلق تحسين انه مضايقك والا عادي ماتحسين فيه
شآدن شآدن
شآدن شآدن
انا سوت لي بعد الثابت هذا فوق واللي تحت عادي الشفاف وليتها م استعجلت و فكت الثابت من جد هذا قلق و م اقدر اركب المثبت ااثابت لان اللي فوق مو كامله يبيلها حركه شوي
شآدن شآدن
شآدن شآدن
انا سوت لي بعد الثابت هذا فوق واللي تحت عادي الشفاف وليتها م استعجلت و فكت الثابت من جد هذا قلق و م اقدر اركب المثبت ااثابت لان اللي فوق مو كامله يبيلها حركه شوي
انا سوت لي بعد الثابت هذا فوق واللي تحت عادي الشفاف وليتها م استعجلت و فكت الثابت من جد هذا قلق و...
مين نفسي وكم لو استمريت عليه يبين فيني اسناني كامله بس مايله شوي مو فالنص بالظبط وجنب بعض وكل شي تمام بس الميلان ع جههه
نسمات مكة العطرة
انا سويت تقويمي عند الدكتور محمد الشيخ شغال بالمدار العزيزية مررة ممتاااز
قبل لايفكه لي ركبلي تقويم داخلي ثابت ومخفي بصراحة مرررريح مرة ومايحتاج تفكينه لما تاكلين اما المتحرك فشكله زي دا بصراحة متعب كل شوية فكي وركبي بعدين سبته واسناني الحمد لله حلوة ومرتبة