ماء المسك
ماء المسك
الله يعينك
صعب اذا الزوج ماقدر مقدار تعب الزوجة مع البيت والاطفال وقدر احتياجها لوجود شغالة تساعدها
ادري كلامي بيزعل كثير بس الحقيقة دائما مره
من قليل تكون نفسية الحريم تعبانه ضغط اطفال وبيت وزوج يبغى الرومنسية
الله بس يعين كل وحده زوجها مايقدر احتياجها وينسى ان للانسان طاااقة
قلم صادق
قلم صادق
والله ماعندي خبرة بس اللي اقدر اقوله كل ماجيتي تنامين بالليل قولي سبحان الله والحمدالله 33 مرة والله اكبر 34 مرة وهذه وصفة نبوية للسيدة فاطمة رضي الله عنها عندما طالبت خادمة فقال لها الرسول ان تقول ذلك هي وزوجها ومن بعدها لم تحتاج لخادمة وبعد ادعي اللهم اعني ولاتعن علي وانصرني ولاتنصر علي واهدني ويسر الهدى الي ممكن اقولك من ناحية العناية بنفسك حطي لك جدول مرتين بالاسبوع زيتي الشعر ومرة في الشهر حنا اذا انتي موصابغة وكل ماتحممتي رطبي جسمك بجلوسوليد بالليمون رووعة ثانيا حطي يوم بالاسبوع حمام دلع دلعي نفسك يعني شيلي وحطي مجموعة ريحتها حلوة وكثيرة بتلقين بودي شوب ولا نكتار ماراح تغلبين خلي عندك كريم مرطب في المطبخ وعند حمامك وفي الصالة كل ماجلستي رطبي ايديك ورجلك خليها دايم مرطبة مرة في الاسبوع قناع لوجهك لاتتكلفين لو زبادي اهم شي ترطبين مرة بالاسبوع بديكير ومنيكير بالبيت يعيني شي بسيط واسنانك اهتمي فيها بالتفريش وبالغسولات ذايم خلي بيتك ريحته بخوور ترى العطر يرفع من المعنويات الشغل اللي يبي تركيز خليه في وقت نومة عيالك مثلا الكوي والغسيل وعيالك نايمين مثلا قومي الفجر وزوجك رايح يصلي وشغلي الغسالة وغسلي الملابس واذا خلصت انشريهاوارجعي نامي هذا مثال وكل حرمة لها طريقتها الخاصة وخليك دايما مستمتعة لاتضيقين خلقك وسعي صدرك بعيالك العبي معهم اسالي الله التيسير وانه يسخر لك زوجك بس انا مافهمت زوجك عمله شفتات عشان نقدر نساعدك وبعد عيالك كيف نظامهم عشان نلقى لك حل بس بالنسبة للجدول العناية هذا اسهل شي بالنسبة لك واحسن لانه قليل دائم خير من كثير منقطع
والله ماعندي خبرة بس اللي اقدر اقوله كل ماجيتي تنامين بالليل قولي سبحان الله والحمدالله 33 مرة...
ماشاء الله عليك الله يديم عليك يارب
lملاك الذوق
lملاك الذوق
ياليت اقدر اساعدك الحال من بعضه
جنوبية وبس
جنوبية وبس
انسي تدلعين نفسك الين يكبر اصغرهم ويدخل المدرسه

ذاك الوقت يتنظم نومهم ويصير عندك وقت لنفسك بعد ما ينامون

انا مثلك عندي طفلين صغار بعد ما ينامون اخوانهم الكبار يقعدون لي صياح ومشاكل .. ولو نيمتهم بدري مع اخوانهم بيقومون لي بدري وما يخلوني انام الصبح

يعني كذا وكذا مو مرتاحه

الله يعينك خلي شغلك وقت ما يكونون صاحيين واذا ناموا استغلي الفرصة ونامي ...
ملاك الذووق
ملاك الذووق
الله يعين الزوجة كل شي عليها
موووووووووووووووفقين