ابي اسمن

علاج السمنة والنحافة

مساء الخير..
يابنات انا كنت متزوجه وسمنت والسمنه علي حلوه وفجاة سافرت وصرت مااكل وضعفت
والكل يقول منتي حلوه ابي شي يسمن وبسرعه تكفون افزعولي حتى زوجي يبيني اسمن وش اسوي :44:
وبالذمه
ا
لتوقيع:26:
جوجو الشرقيه
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@@نداوي@@
@@نداوي@@
مرحبا اختي انا قبل الزواج كنت ابي وزني يزيد شويه بس سوت لي امي خلطه رهيبه والهم طعمها لذيذ مو بس تسمن ومفيده جدا مكوناتها مكسرات تاخذينه من محل مكسرات بالكيلو الانواع اللي تحبين اهم شي تاخذين كاجو وتخلطينها مع العسل وشويه حبه سودا وتخلينها قريبه منك طول اليوم كولي قد ماتقدرين منها بين الوجبات انا كنت اكل منها العصر بس قد ما اقدر وزاد وزني بشهر حوالي 4 كيلو ادري بتقولين قليل بس بالنسبه لي حلو لان السمنه جت بشي مفيد ومعروف وما يضر ان شا الله بس اذا كنتي راعيه حب شباب لا تسوينه لان المكسرات تزيد الحبوب انتبهي
فتات الورود
فتات الورود
مرحبا اختي انا قبل الزواج كنت ابي وزني يزيد شويه بس سوت لي امي خلطه رهيبه والهم طعمها لذيذ مو بس تسمن ومفيده جدا مكوناتها مكسرات تاخذينه من محل مكسرات بالكيلو الانواع اللي تحبين اهم شي تاخذين كاجو وتخلطينها مع العسل وشويه حبه سودا وتخلينها قريبه منك طول اليوم كولي قد ماتقدرين منها بين الوجبات انا كنت اكل منها العصر بس قد ما اقدر وزاد وزني بشهر حوالي 4 كيلو ادري بتقولين قليل بس بالنسبه لي حلو لان السمنه جت بشي مفيد ومعروف وما يضر ان شا الله بس اذا كنتي راعيه حب شباب لا تسوينه لان المكسرات تزيد الحبوب انتبهي
مرحبا اختي انا قبل الزواج كنت ابي وزني يزيد شويه بس سوت لي امي خلطه رهيبه والهم طعمها لذيذ مو بس...
في حبوب فاتحة للشهية روووعه عن تجربة إسمها <مسيجور> جربيها ماراح تندمي بإذن الله وأدعيلي
شوق العسوله
شوق العسوله
رفعع
المشااغبه
المشااغبه
ررررررففففففعععععع
اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران أغفر لوالدي وأرحمه وعافه وأعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله اللهم ان كان محسنا فزد فى حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته وأنسه فى وحدته وأنسه فى وحشته وأنسه فى غربته وأنزله منزلامباركا وأنت خير المنزلين واْكرمه فائنه ضيفك واْنت اْكرم الاْكرمين اللهم اْمين اْمين اْمين قووووولووو اْمين
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
لا اله الا الله
مرآة روح
مرآة روح