زينة الغيد

زينة الغيد @zyn_alghyd

محررة ذهبية

عنايتي بنفسي لأن عرسي قرب

العناية بالبشرة

آلوهآآآآآآت كيكفم ياحلوين عساكم بخير..
المهم ياحلوين بسراحه طفشانه امممم وقلقانه شوي وبفضفض لكم..
زواجي قرب وانا مابعد سويت شي :icon33:
امممممم احس بس اكل وانام اخاف تضيق الفساتين علي وابلش خخخخ:09:
باقي شهرين ونص
ودوبني سويت ليزر لجسم كامل بس
وسويت امس خلطة شالسالفه الله يستر عساها ماتحوسني من كثر ماسمعت المدح قلت بجرب وبعد اسبوع بجربها عشان ماينفع توني مسويه ليزر..
امممم وش بعد وجهي سويت له تقشير بالدفرين وبعده احماض فواكه مستمره لي ثلاث اسابيع فيه تحسن بس بسيط مع العلم انو مافي حبوب بس اثار خفيفه وطبعآ هذي ماخذته من الدكتور خالد عبدالوهاب مدري هالناس تمدحه وانا احس ماعنده سالفه الله يستر..
امممممم المنطقه الحساسه موغامقه مره بس فرق بسيط عن لوني مشاء الله بس ودي تصير نفس اللون كتبت لي الدكتوره عن كريم تقول ممتاز شريته بـ170 وبعد يومين بجربه الله يستر ياكثر هالقروش اللي دفعتها بكريمات ولانفعت الله لايزول هالنعمه والله لو متصدقه بسعرها اصرف المهم نرجع لموضوعنا عنايتي بنفسي اللي ناويه اسويها ههههههه
امممم سمعت عن الحنا وحمام الطين فيه مشغل يسويها بروح اشوفه
وووو ناويه اسوي تقشير حق اردافي فيها كم اثر بكريم ناسيه اسمه بس رخيص ب60
وركبي عطاني الدكتور خالد خلطة الركب مقشر وكريم قبله اخلطهم واحطهم على ركيباتي فديتهم الله يستر لسى ماجربت بعد اسبوع بجربهم عشان دوبني عامله ليزر ماينفع..
شو كمان ايه اسناني شريت معجون سنسوداين حق التبيض احسه حليووو وودي اسوي لهم تبيض شرايكم ياحلوين تنصحوني اعمل تبيض بالليزر ولايضر؟؟؟
وبس واللي عندها نصايح لي بدعي لها
صح وبسألكم هل غسول المنطقه الحساسه ضروري ؟؟؟؟
لأني ماقد استخدمته..
وشريت حبوب هربل دال حق شعري حييييل يمدحونها وإن شاء الله تنفع لأنو صاير شعري يتساقط
وبس وعقبال كل البنوتات الزواج مو الحوسه اللي انا فيها :09: سوري يمكن كلامي حوسه ..
14
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام حمودي المنتظر
ماشاءالله الله يهنيك ويباركلك
فلاش ميموري
فلاش ميموري
مبروووك الزواج...والله يهنيك يارب...

بس حبيت اقولك انو ماينفع ليزو وتبييض...لانك لما تعملي الليزر بعده باسبوعين الرتوش وانتي مو باقي شي على زواجك

وبالنسبه للغسول اكيد ضروووووووري ....انا صار لي متزوجه شهرين ونص...واشوف ان الغسول لازم في شهر العسل بالذاااات

والله يوفقك يارب
زينة الغيد
زينة الغيد
ام حمود الله يجزاك خير
فلاش الله يبارك فيك انا سويت رتوش خلاص بس بنطر شوي لين يخف تهيج البشره انا الحمدالله بيضاء بس ودي اصير صافيه مره وبجرب هالخلطه وربك يستر وبروح لدكتوره وبسألها عن الغسول اللي يناسب لأني ماقد جربت يسلموو عسوله الله يوفقك..
ولــــــــ هـ
ماشاء الله يوفقك وشكلك كل خلطه خايفه منها

الله يعين
شوق العسوله
شوق العسوله
االله يوفقك يارب