zainabaha
zainabaha
مأأيدك لازم تاكلها صاحبه الرد وينمسح فيها البلاط <<تحب الهوشات يرفعون ضغطي لما ادخل لموضوع وحده كاتبه نكته وكذا وتجي وحده تقول حمدلله سخافه طيب دام سخافه ليه تردين ؟؟ الله يهديهم بس
مأأيدك لازم تاكلها صاحبه الرد وينمسح فيها البلاط <<تحب الهوشات يرفعون ضغطي لما ادخل...
احس ان هذا اللي تبغاه انو احد ياخد ويد معاها وينزل لمستوى اخلاقها والله اعلم
zainabaha
zainabaha
فلا تكتب بكفك غير شئ يسرك في القيامة ان تراه
فلا تكتب بكفك غير شئ يسرك في القيامة ان تراه
صح لسانك
zainabaha
zainabaha
والله صحيح ممكن صاحبة الموضوع تتجاهل واللي تعيد التعليق في نيتها تدافع عن صاحبة الموضوع علشان كذا تبدأ الردود وتكبر السالفه بس أنا مره لاحظت موضوع واستغربته في قسم الازياء وحده حطت فستان غريب لصباحيتها وتبغى رأي البنات الكل أستغرب واللي جاملها واللي نصحها لكن الاغلب كانت تجريح وفي بنات دافعوا عنها بيت القصيد واللي أنا لازلت مستغربه منه أن صاحبة الموضوع لادافعت ولا انهت الموضوع بالعكس كان ماعندها الا هالجمله حلو ولا لأ>>>حلو ولا لأ>>>حلو ولا لأ والبنات طق ومطاقق على الردود يمكن سالفتي دخلت عرض وأعتذر للعسل صاحبة الموضوع والله من أول رمضان الى الحين وانا افكر فيها ويوم شفت موضوعك تذكرتها أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأسفه
والله صحيح ممكن صاحبة الموضوع تتجاهل واللي تعيد التعليق في نيتها تدافع عن صاحبة الموضوع علشان...
والله معاكي حق...
الله يسعدك دنيا واخرة
ويرفع قدرك في الدارين
zainabaha
zainabaha
فيه ناس اذا طنشتيهم والله انها تقول انتي ليش مارديتي؟؟؟؟ واذا رديت واعطيتها اللي تبيه تفتح موضوع ثاني والله ماادري وش القصد من هالحركة هل هي فضاوة ولا ايش بالضبط الله لا يشغلنا الا بطاعته... واقتراحك حلو ياعسل ^^
فيه ناس اذا طنشتيهم والله انها تقول انتي ليش مارديتي؟؟؟؟ واذا رديت واعطيتها اللي تبيه ...
الله يحلي ايامك ويسعد اوقاتك
zainabaha
zainabaha
شوووووووووووووووووووووووووووو