لجميع القيصريات سؤال مهم جدآ <يوجد تجمع خاص للقيصريات

الحمل والإنجاب

أخواتي القيصريات الغاليات.. أنا نفاس لي 21 يوم طبعآ والده قيصريه ومرعووووبه من ذا العمليه أكيد بتستغربوا ليش مرعوبة وأنا خلاص سويت العملية..لأني أول مره أولد بعملية قيصريه وإن شاءالله آخر مره..

و بصراحة إلى الآن مكان العملية توجعني وأخاف أكرش >>>أختكم خايفة من الكرشه>>>أبي أكون برنسيـسة..:icon33:

سؤالي هل كلكم مكان عمليتكم مخدره إلى الآن..؟
لأني بصراحة مكان العملية عندي ماني حاسة فيها وفوق فتحة العملية عند الرحم أحس بألم إلى الآن..:(

هل هذا الإحساس طبيعي وهل مكان العملية بتفضل مخدره إلى الأبد بصراحة وحدة قالتلي كذا فخفت وحبيت إنكم تطمنوني..
خصوصآ إني بعد مارجعت من المستشفى بعد العمليه أصبت بسخونة وكنت كل ليله تجيني نفس السخونة لدرجة حسيت السخونة بعظامي.. والله يا خوات ما أبالغ أنا عنيت بذا الولادة رحت للدكتورة وصفت لي على مضاد جابت لي إسهال مو طبيعي الله يكرمكم لدرجة إنسدت نفسي عن الأكل وصفر وجهي ومرضت ومع تشقق حلمة صدري ماقدرت حتى أرضع ولدي حبيبي من زود الألم والتعب آه بس..:44:

فاطمنوني أخواتي الغاليات أنا من ولدت وأنا تعبانة ونفسيتي الله لا يوريكم..

تقريبآ 15 يوم وأنا تعبانة من تأثير القيصري لي الآن 5 أيام بديت أتحسن وآكل وأهتم بنفسي..

والآن أبي منكم نصيحة كيف أهتم بنفسي من ناحية الغذاء وهل يمديني لأني داخلة على 21 يوم من ولادتي وهل إللي صارلي طبيعي ومكان الخياطة عندي بالليزر بس متخثر يعني ما أحس بجلدي المكان مخدر هل هذا طبيعي و وش هي نصائحكم مأجورات حبيباتي..أنتظر ردودكم..:39:
25
14K

هذا الموضوع مغلق.

آنسه مينشين
آنسه مينشين
الله يكون في عونك والله ما ادري ماعندي خلفية
(الرزان)
(الرزان)
عادي يتخدر المكان
وبتجلسين فتره ماتحسين فيه
لان الاعصاب اللي تنقل الاحساس تقطعت من العمليه
ومايضر ان شاء الله
وبالنسبه للكرش اذا كنت نحيف راح يرجع جسمك زي ماكان
وانتبهي لاتربطين خطر عليك
خلي كل شي طبيعي
ولاتشربين قرفه
لانها تسبب تقلصات في الرحم
ام اماني 5
ام اماني 5
شوفي حبيبتي بكري سويت قيصري وكان الألم طبيعي وما كنت احس بالتخدير ابداً مكان الجرح يؤلم بس بسيط بعدين جبت طبيعي وبعد كم سنه ولدت بقيصري لي سنه ونص والده والله احس مكان الجرح الى الأن مخدر ما ادري وش هالطريقه
نانا الطمووحة
جزاك الله خير حبيبتي ودعواتك..
لمووي2009
لمووي2009
اهتمام ايوه اهتمي وبقوة وعوضي توك نفاس .......باقي 20 يوم .......ززز

الالم .....وما ادراك ما الالم ؟؟؟؟؟؟

خصوصا القومة من السرير .....
مكان العملية طبيعي مخدر ..............انا لي 7 شهور والدة وساعات احس بالالم

.....يوم كملت 2 شهر من الولادة ورجعت بيتي واشتغل على خفيف بس احس الالم رجع زي الالول .........عادي ايام وتمر ......

اهتمي الاكل المفيد .......والادوية العشبية .......والكبو و الئدفيه .......وتحاميل .لساك نفاس

المشي مهم كل يوم امشي حتى بعد ال40 بالبيت حتى لو شغل بالبيت ................لأا تشيلي ثقيل ابدا .......

الكرشة ان عندك حل شوري على ........!!!!!!!

انا كبس ...........بسالك الله يعافيك كيف بالليزر .......يعني فيه خياط والا الا؟؟؟؟؟

دعواتك لي .......

الله يهديني ويحفظ صحتي ويخلي لي ابنائي........