شكولاتايه

شكولاتايه @shkolatayh

محررة برونزية

غرفة اطفالي والكل يستفيد

المنزل والديكور

مرحبا اشلونكم يااحلى حوائيات ابيكم تساعدوني بغرفة عيالي :04:بنت7سنين ولد 2 سنه محتاره بالالوان يعني كيف اخلي سرير البنت وسرير الولد وكيف الوان الدولاب والتسريحه على فكره انا كتبت الموضوع قبل كذا ومالقيت تفاعل:44:وبصراحه ابي الغرفه تقعد 7سنين قدام واحنا راح ننقل بيت جديد بعد سنه فابغاها تكون مميزه.والغرفه راح تكون تفصيل لاني دفعت عربون وخلصت .انا من تبوك والمحل اللي فصلت عنده اسمه عايض الحارثي لغرف الاطفال وانا سويت عنده بحكم المدح اللي قالولي عنه وابي بنات تبوك يفيدوني اكثر.ومثل ما قلتلكم ابي شي يجلس لبعدين لاني نا قله المدينه المنوره بعد سنه وبعض الردود جتني قالولي سوي لون ابيض بس الابيض احسه يتعب بالتنظيف:mad:يعني يبيله كل شوي مسح ولا ايش رايكم عالعموم يا حلوات اطرحوا ارائكم واللي تدخل ترفع الوضوع علشان الكل يستفيد لاني لاحظت كثير مواضيع نفس موضوعي.بااااااااااي
16
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قطوف دانية
قطوف دانية
مرحبا
سوي الغرفه خشب سنديان فاتح
ومدهون ورنيش

غرفة عيالي زي كذا
ولها 8 سنوات زي ماهي وبس عيالي شخمطوها شويه
ممكن اوديها للورشه يرشوها وينظفوها

وكمان ماتتحددي بلون
والان بغير الدهان والارضيه واجدد الغرفه مع نفس الاثاث

بس ضروريتختاري موديل حلو ورايق و نجار شاطر
ركزي في الادراج كيف شغله فيها
تنسحب بسرعه ولا لا؟

ارضيةعيالي خشب فينيل

والجدران تفاحي وجدارملون مخطط
قطوف دانية
قطوف دانية
ام المهند77
ام المهند77
خلي الغرفه لون حيادي يعني ينفع للثنين والدولاب فصليه شيك وكبير عشان تستفيدي منه لارحتي بيتكم الملك..
شكولاتايه
شكولاتايه
مرحبا سوي الغرفه خشب سنديان فاتح ومدهون ورنيش غرفة عيالي زي كذا ولها 8 سنوات زي ماهي وبس عيالي شخمطوها شويه ممكن اوديها للورشه يرشوها وينظفوها وكمان ماتتحددي بلون والان بغير الدهان والارضيه واجدد الغرفه مع نفس الاثاث بس ضروريتختاري موديل حلو ورايق و نجار شاطر ركزي في الادراج كيف شغله فيها تنسحب بسرعه ولا لا؟ ارضيةعيالي خشب فينيل والجدران تفاحي وجدارملون مخطط
مرحبا سوي الغرفه خشب سنديان فاتح ومدهون ورنيش غرفة عيالي زي كذا ولها 8 سنوات زي ماهي وبس...
الله يجزاكم الف خير:39:بس ياالله وين الذويقات:27:واللي تدخل ترفع الموضوع
عزيزةولزيزة
عزيزةولزيزة
سوي لون رصاصي غامق ولون ثاني ينفع مع الوردي والكحلي والموف