المقصوعه

المقصوعه @almksoaah

عضوة فعالة

@@@@@أنا معصبه ولحد يزودني@@@@@@@

الملتقى العام

بنات انتم طبعن قرأة قصة البنت الي ضربها زوجها أنا نفسي اعرف حريم مظلومات كثير ومهضوم حقها من مطلاقه وارمله ويتيمه هاذول الحريم مالهم احد ينصفهم ويوقف جنبهم أنا الحظ فيه قسوه شديده على المراءه مافي اماكن تضمن حقوقها كانسانه من ايعانه ماديه ونفسيه والله اعرف وحده تقول ماشافت بنتها كم سنه حرمها طليقها انها تشوفها ومره رحت للمدرسه وأخذتها من هناك وسو مشاكل وجات حرمة طليقها وسحبت البنت من أمها وتهاوش وجات اشرطه وشرطه نصفة أزوج طبعن رجال يحسو بعضهم ولام نفسيتها تعبانه
والله:06:والله مقهوره على ضعف الحرمه وقلة حيلتها مفروض فيه جمعيات توفر لهم اسكن ورتب شهري على حسب حاجاتهم وبطا قات فحص مجاني لجميع مستشفيات المملكه على حسب حاجة المريض اذا كان ممكن يتعب فاي لحضه مثل مرضى القلب وغيره ويلزم جميع متاجر التجاريه بتخفيض سلعهم وتنقيص الإيجار و
والله أنا عارفه أني قاعده:44:أحلام بس والله زعلانه منشي اشوفه واسمعه يقتل الحرمه ويضربها وبعدين يقولون مريض نفسي والله فكره الحين الكل بيروح دكتور نفسي لانه حيكون شمعه لجريمته والله قاعده افضفض الي فراسي اكتبه مافيني انسق وارتب كلامي ورجاء خاص المعقدات ومرضى انفسيه ليردون لأني مااتحمل احد صرحه اناعارف بعض لردود حنا الحمد لله بخير أنا كنت اقول زيكم بس فيه ناس تعبانه وحاسه بنقص 
28
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحلا من الكويت
والله يالمقصوعه00000000 اني مقهوره مثلك كنت اقرا كثير في قسم حياة اسرية سعيده000000000 يووووه جاني قهر وسخط عالمجتمع بشكل ماتصورين 000 خصوصا الرجل000000 والله انه فيه مساكين وضحيه في هالمجتمع 000 مافي مثل الاسلام في تكريم المراة000 لكن الرجل شنو اقول عنه 0000؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بس ان بغيت الحق المراه ايضا عدوة المراه الا ما ندر00000000 اكلم كل اخت في هالمنتدى كوني محضر خير لاخوك او خالك او اي رجل انتي تقربين له وشفتي معاملته القاسيه على زوجته0000 لا تزيدين النار حطب000 ولا تثير الفتنه واتركوا الزن والنم في اذن اخوك او قريب عشان مايهب على هالمسكينه000 والله لا ادور عليك الدنيا00وتصيبك دعوة مظلومه في جوف الليل 000000000000 استغرب من هالنوعيه شنو تستفيد اذا فرقت عايله وشتت ابناء0000

ان لله وان اليه راجعون0000 هيضتيني يالمقصوعه000 وجيت داعسه 200--- لا احد يتحسس من كلامي لاني فعلا شفت وقرات كثيرا من اللي يشتكن من اخت الزوج او امه او 00او000
المقصوعه
المقصوعه
مافي حل
غنيه بأخلاقي
غنيه بأخلاقي
الله يعين
نايس قيرل2
نايس قيرل2
اي قصه بليز وضحو
hnf
hnf
اشحن قلبك

الغنائم الثمانيه تبدأ بالاثنين وتنتهي بالاثنين :

الأيام القادمه نعمة عظيمة لمن استغلها بالصيام ..

الاثنين والثلاثاء والإربعاء
توافق ٩و١٠و١١محرم..

ثم صيام الخميس تعرض فيه الأعمال على الله ،

ثم تاتي
...
الجمعه والسبت والأحد
لتوافق
١٣ و ١٤ و١٥ أيام البيض ،

وبعدها
صيام الاثنين تعرض فيه أيضاً الأعمال على الله =)

ذكروا من حولكم وتذكروا أنفسكم ’
واعزم على صيامها قبل نشرها