ريسانا

ريسانا @rysana_1

عضوة جديدة

الي ساكنه بحي لبن تدخل ضرورررررري

الملتقى العام

مرحباً عسولاااااات
بقولكم شغله واتمنى تفيدوني في حيره والله العظيم أنا ساكنه بالروضه وأموري تمام
بس زوجي بينقلنا حي لبن وانا ماعرف فيه شي والي اسمع عنه انه سئ وبعيد عن كل شي
وزوجي يقول هو قسمين قسم منهم كويس

والله محتاره تكفوووووووون دلوني
12
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ديمة الجميلة
ديمة الجميلة
لبن الاحمديه افضل من لبن الي من جهه الجسر المعلق بس كل شئ موجود فيها مطاعم ومخابز وبقالات
للسجود لذه
للسجود لذه
انا سمعت كذا ان فيه جهه راقيه ويسكنها كباريه بعد بس مادري صح ولا لا خلي زوجك ياخذ فيكم لفه هناك وشوفي الاجواء تناسبك ولا لا
الله يوفقك
جوري مااصعب فراقك
حبيبتي انا من سكان لبن بس مدري اي جهه واغلبه من اهل الجنوب انا من اعل المدينه لي 3 س والحين ماشيه بالرابع
اكيد مو زي المناطق الغمليه سكن بس تسووق لا اروح اقرب شي البديعه فيه مجمعات السلام مول مناجو مول فيه مجمعات وادا بغيت رحت العثيم مول اواي مكان حسب طبعا الرجال ومزاجه اما الحي فيه مطاعم فيه محلات منزليه فيه اثاث غرف اجهزة كهربائيه يعني صار كل شئ متوفر حتى المشاغل بس الاسواق وحاليا بيفتح الصرح الشامل وحاجه تانيه بس مدري بس اهم شي الجيران او احد تزاورين منهم لانه طفش لوحدك المكان اللي انا فيه مستاجر في بيت ملك لشخص يعني مو مجمع افضل وامان الحمدالله ومافي مشاكل بس اهم شي التواصل وسلامتك واي سؤال حاضضره ع فكره اول ماجابني زوجي هنا يفرجني انجنيت قلت كيف تبغى تسكني بصحراء هنا لان بجد كانت مو ذاك العمران ولا المستوصفات والخدمات الحيييين ماشاء الله ديييرة كامله وهاديه وفيها شوييييات زحمه
ريسانا
ريسانا
الله لايحرمني منكم يارب
اتمنى البنات يفدوني اكثر
ريسانا
ريسانا
ودي اعرف وش اقرب الاحياء له
وانا راعيه فله وعزائم ابي جيران ووناسه
يالله بناااااااااااااااات

وينكم الي ساكنين بلبن