Gnati

Gnati @gnati

عضوة جديدة

كيف اعدل نوم بنتي ...

الأمومة والطفل

السلام عليكم
كيفكم إن شاء الله أنكم بخير
مالنا بالمقدمات:a_smil17:

بنتي عمرها سنتين و خمس شهور بالضبط من بعد العيد لا ليلنا ليل ولا نهارا نهار هههههههه
بنتي الله يصلحها تنام على 4ونص الفجر ماتجي الساعه 7 ونص الا هي صاحيه وتجلس لين 1 الظهر وهي في عز نشاطها الله يحفظها وتنام بعدها الى 8 العشاء تعبت ومو قادره أعدله أحاول اصحيها على العصر ترجع تنام العشاء وتعيد نفس الموال ..الخميس اللي راح طلعنا من العصر للفجر فرحت قلت بيتعدل نومها ان شاء الله لما رجعنا 6 الفجر نامت ماجات 9 الصباح الا هي صاحيه ورجعت حليمه لعادتها القديمه ......:44::44:

اعذروني على الاطاله اتمنى تنصحوني وش اسوي لانها لخبطتني أنا بعد
شكراااااااااا
10
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روج ـأحمر
روج ـأحمر
والله مثلك بالضبط ولدي عمره سنه الله يحفظه من بعد العيد نومه حووسسه
ينام قبل الفجر بساعه بعد 4 ساعات او ساعتين يصحي ونشاط ولعب لين بعد الظهر
اول كان ينام بسم الله عليه معي نومه طويله 8 الى 9 ساعات
بس الحين تغير يشبع نوم من ساعتين جنني من احط راسي اغفي الا هو صاحي
الله يكون بعوننا
هلآك بس ملآك
هلآك بس ملآك
انا مثلك بعد
من بعد العيد وانا حوسة مع بنتي لاانام زي خلق الله ولاشئ بسس جلست عند اهلي اسبوع وتعدل نومها الحمدالله ..

اهم شئ بعد صلاة العشاء لاتنام واذا نامت غسلي وجهها راح تتعبيين بس راح تنبسطين من النتيجة
واهم شئ شبيعيها بالاكل قبل نومتها , وخليها تنام ع 12 او قبلها بس قريب حزة نومك افضل.
زورق2009
زورق2009
نفس الوضع و انا حالتي اسوا منكم انا عندي ولدي واروح معاه المدرسه تخيلو اروح وانا ما نمت الا ساعه وحدة بس تخيلو ينامون الساعه 8 ويقمون 12 او 1 با الليل يعني هم ينامون ويقمون وانا توني مانمت تعب وارهاق مش طبيعي والمشكله الي حولي عيالهم ينامون الساعه سبع ويواصلون نومتهم الي الصباح مو عارفه المشكله فيني ولا فيهم
بصمة عز
بصمة عز
الله يحفظها ويررزقك برها يارب

حاولي تقللين من نومها خلال النهار لما تنام الظهر الساعة 1 صحيها الساعة 2 الظهر

حتى ماتاخذ كفايتها من النوم

الساعة 1 باليل جهزيها للنوم وادخليها بغرفة مافيها اضاءة وحاولي معها لحد ماتنام

وكل يوم قدمي ساعة وقللي فترةمن وقت نومها النهار

وكذا بالتدريج

بتتعبي معها بالأول لكن بعدها تتعدل إن شاء الله

لكن لو يوم يمر وتحوسي فيها الساعة البيولوجية وتسهريها معاك خلاص راح تتعبي معها

من جديد

فرصة مع بداية المدارس تنضمي نومها
Gnati
Gnati
الله يحفظها ويررزقك برها يارب حاولي تقللين من نومها خلال النهار لما تنام الظهر الساعة 1 صحيها الساعة 2 الظهر حتى ماتاخذ كفايتها من النوم الساعة 1 باليل جهزيها للنوم وادخليها بغرفة مافيها اضاءة وحاولي معها لحد ماتنام وكل يوم قدمي ساعة وقللي فترةمن وقت نومها النهار وكذا بالتدريج بتتعبي معها بالأول لكن بعدها تتعدل إن شاء الله لكن لو يوم يمر وتحوسي فيها الساعة البيولوجية وتسهريها معاك خلاص راح تتعبي معها من جديد فرصة مع بداية المدارس تنضمي نومها
الله يحفظها ويررزقك برها يارب حاولي تقللين من نومها خلال النهار لما تنام الظهر الساعة 1 صحيها...
جزااااااكم الله خيير:26: