نهله
نهله
كيسته لونها ازرق وابيض واصفر ومكتوب بالأصفرهريس دبى و مرات ناخذه بالكيلو
Pasta
Pasta
بحكم اني قطريه ماقد جربت غير هريس المطاحن القطريه وبصراحه يجنن
حتى ان بعض الخوات الكويتيات في المنتدى امدحوه ...
بجرب هريس دبي ..بس ما ينباع عندنا في قطر ...بسأل عنه ان شاء الله
وبقولكم الفرق <<< محد طلب منج تقولين الفرق :)
أميرة الشوق
أميرة الشوق
ممكن سؤال حتى ولو ان البعض أعتبره غشامة :
بس ايش الفرق بين الهريس والجريش ؟
ملح الحياه
ملح الحياه
أخت أخوانها هريس دبي آخذه من اللي بالكيلو ونظيف ما فيه قشور والأفضل في أي هريس تنقينه تكون معظم حباته لونها أبيض بكذا معناته إن الهريس بسرعه راح ينضج ويذوب........
Pasta عزيزتي والله ماقصدي إن هريس قطر مو حلو ولذيذ بس أنا من السعوديه وحتى الهريس السعودي ما عجبني( تراني حساسه ما أحب أجرح أحد) وإن شا الله إذا جيت قطر بآخذ من مطاحنكم بس قوليلي وين بالضبط؟؟؟ وكل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان....
Pasta
Pasta
أخت أخوانها هريس دبي آخذه من اللي بالكيلو ونظيف ما فيه قشور والأفضل في أي هريس تنقينه تكون معظم حباته لونها أبيض بكذا معناته إن الهريس بسرعه راح ينضج ويذوب........ ************************************** Pasta عزيزتي والله ماقصدي إن هريس قطر مو حلو ولذيذ بس أنا من السعوديه وحتى الهريس السعودي ما عجبني( تراني حساسه ما أحب أجرح أحد) وإن شا الله إذا جيت قطر بآخذ من مطاحنكم بس قوليلي وين بالضبط؟؟؟ وكل عام وأنتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان....
أخت أخوانها هريس دبي آخذه من اللي بالكيلو ونظيف ما فيه قشور والأفضل في أي هريس تنقينه تكون معظم...
حبيبتي ولا انا اقصد انك تجرحيني وبعدين الناس اذواق ..يعني ان شاء الله مافي زعل ولاشي .. وبالنسبه للهريس تلقينه في قطر في اغلب الجمعيات التعاونيه
وتلقينه في السوق الشعبي ..