حلا بيتها
حلا بيتها
ياليت توضحين اكثر شلون نظامك بالضبط يعني متى استخدم السنفره ومتى استخدم الاشياء الثانيه ياليت ترتبينه

الله يعطيك العافيه يارب
والله يرزقكي بالذريه الصالحه المعافاه يارب
غززززل
غززززل
لاحول طار ردي تعبت عليه بسس لعيونكم برجع اكتبه حرف حررررف دعواتكم اسعدتني كثير 
غززززل
غززززل
طبعااا اسفه ع التئخير بردي وموضوعي منور فيكم وبردودكم الرايقه يلاا نبداء ،،، 

فتا العطر،،،  اسم مقشري Arricot ScruB 
مركز بالمشمش ونفسه بالفراوله اتمنئ تشوفي احلاا بشره والكل يسئلك عن سر بياضك ياااعسل 

ركايز ،،،، اسعدك ربي ٽٱنڱس ع مرورك 

الورد الاانيق ،،، الله يسمع منك ياارب وومرورك اسعدني اككككثررر يالغلااا 

ام مروه ،، اممممين ياارب يعطيك ربي الف عافيه ع مرورك 

حروف ،،،، هو كريم بسس مقشر ياقلبي ووبكتب لعيونكم كيف بالظبط استخدمه الله يسعدك ياحلوه وفيد اوت حدك اسبوعين وان شاء الله بتشوفين النتيجه الي تعجبك وترا انا بيضاء وبضت اكثرر يعني مادري عن نوع بشرتك ووفي كرتزون بسس ماشفت غير العافيه منه لني ماخلطت معاه اي كريم ثاني ومعتمدته لحاله ووترا ماطولت عليه استخدمته اسبوعين وكم يوم ومرورك اسعدني وتقدرين تستبدلين فيد اوت بزيت الوز المر اذا انتي مو مرتاحه لفيد اوت لني ببري ذمتي فيه وان شاء الله يارب تصيري احلا بنوته والكل يتعجب منك ياقمممر 

حلا بيتها لعيونك بكتبلك النظام كامل علئ انوه موضوعي واضح بسس لعيونك تمم 

باليل سلمك الله احط علئ جسمي كله جليسوليد وانام اذا صحيت اخذ حمام عادي واصنفر حسمي بملح الحليب ووبعد ماصنفره بالملح اخذ صابونه الحليب وادعك جسمي كله طبعااا وبعدين اغسل جسمي بالماء وارجع مره ثانيه واستخدم صابونه اغااديرر الي تبيض الجسم وواكمل واتروش عاادي واذا طلعت من الحمام يكون جسمي ناشف من الصنفره بسس نعومته خيال احط طوالي فيد اوت واقعد فيييه لين الليل وترا انا ماطلع پرآآآ☜ بيتي قليل وفيد اوت اذا طلعتي فيه يلزمك واقي شمس المهم نرجع لموضوعي بععد ماتحطينه تقعدين عادي وولمن بجي الليل تاخذين حمام بخااار وودعكي جسمك بمقشر الفوكه الي بالمشمش يهبل جنان وكتبت اسمه لفتاه العطر المهم بَعَــ♡ـدْ المقشرر وبضيف لكم تقدرين تستخدمين بعدد المقشر وانتي باالسونا اي صابون يبيض انتي تحبين واطلعي من السونا وخذي دشش عادي واي صابون وانتي تتروشين لك حريتك ومن تطلعين يكون جسمك ياق لق وونعومه وريحه ححلوه دهني جسمك بجلسوليد او زيت الوز المرر وترا انا استخدمتها علئ جسمي مو علئ وجهي 

حابه اوضح الي تبي تحذف الفيد اوت تحذفه صصح فيه كرتزون بسس عندي احساس انو هو الي بيضني وونا تاركته حالياا وبياضي مستمر ما شاء الله ومستمره كمان ع الصنفره استمريت ع الفيد اوت كذا اسبوعين وكم يوم وارجع اقولكم بشرتي بيضاء بسسسس بضت بمليون درجه ما شاء الله 

دعواتكم لي بالحمل 😢
[ الْخَجُولَةْ ]
[ الْخَجُولَةْ ]
الله يررررزقك يارب بالذرية الصالحة عاجلااااااا غير آآآآجل

يا عسل كيف طريقة استخدامك للصنفرة؟؟ اللي بالمشمش تحطينها ع جسم رطب والا وهو ناشف وكم يجلس ومتي تفركينة؟
والفرك قوي والا بشويش؟؟؟

وياليت تحطين صورته لو من قوقل؟؟ وصورة صابونة اغادير اللي تبيض

ولو عندك خلطة تسمن الكفوف ياليت تعطيني تسمن وتفتح ومشكوووورة
والله يعافيك ياربي ويديم هالبياض والنعومة...
مترف? بك .
مترف? بك .
جزاك الله خيراً