PILOT

PILOT @pilot

عضو فعال

امرأة في القصيم تحل مشاكلها مع زوجها عبر إدخال رجل لبيته مرتديا عباءة نسائية

الملتقى العام

امرأة في القصيم تحل مشاكلها مع زوجها عبر إدخال رجل لبيته مرتديا عباءة نسائية

القصيم :
استطاعت امرأة في إحدى محافظات القصيم ، أن تقضي على شكوك زوجها الدائم بها عبر حيلة ذكية وذلك عندما عمدت لأحد إخوانها بأن يأتي إليها مساءاً في منزلها لابساً عباءة إمرأة ، وفي الجانب الآخر أخبرت زوجها بأن صديقة لها ستقدم مساءًا لتسهر معها ، وبعد قدوم أخيها - المتنكر بلبس عباءة أدخلته الزوجة إلى مجلس البيت ، وجلستا مدة من الزمن ،وخرجت الزوجة بعدها وطلبت من زوجها أن يحضر لهما عشاء من أحد المطاعم ، ولمّا عاد الزوج محضرا معه العشاء فتحت الزوجة باب المجلس ،وطلبت منه النظر في الداخل ليفاجأ بوجود أخ الزوجة مما أصابه بالذهول ،هنا طلبت الزوجة من زوجها أن يتوقف عن الشك بها وقالت له ما أقدمت على مثل هذه الخطوة إلا لأبرهن لك أنني لو أردت فعل ما يطرأ على بالك بشكل أو بآخر فلن أعجز ولكنك مريض وينبغي أن تعالج نفسك لتتخلص من دا ء الشك ولتعلم أنني تمكنت من إدخال رجل إلى بيتك وبوجودك بل وطلبت منك أن تخدمه وأنت لا تعلم عبر إحضار العشاء له .. حينها استسلم الرجل للموقف وشكر زوجته على حكمتها في حل المشكلة.
التعليق
ان المراة اذكى من الرجل وبستطاعتها ان تدمر الرجل وان ترفع شانة
ان كيدهن لعظيم
وخلف كل رجل ناجح امراة
فاحذروا النساء يارجال انهن قوارير من كرستال داخلة برطبان ( حلة من فخار ) .............
21
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

][§][-~المتغـلية ~-][§][

بالعكس انا اشوف انها كذا تثير شكوكه زياده

وتخليه يشك حتى بالنساء الي يدخلون بيته هل هم فعلا ً نساء ؟؟

والشكاك مريض ولا تشفيه هالحيله بل تزيد مرضه مرض :11:

نسئل الله العافيه

..

.

شهاليـــــل
شهاليـــــل
بالعكس انا اشوف انها كذا تثير شكوكه زياده وتخليه يشك حتى بالنساء الي يدخلون بيته هل هم فعلا ً نساء ؟؟ والشكاك مريض ولا تشفيه هالحيله بل تزيد مرضه مرض :11: نسئل الله العافيه .. .
بالعكس انا اشوف انها كذا تثير شكوكه زياده وتخليه يشك حتى بالنساء الي يدخلون بيته هل هم فعلا ً...
نفس الكلام
PILOT
PILOT
أختلف معكم بالراى عندما يدب الشك بين الزوجين فيجب الانفصال بينهما احسن ماان بعيشوا
حياة جحيمية تقطعها الغيرة .......
غيم2000
غيم2000
PILOT اخي الكريم ..
الموضوع جميل وفعلا طريقتها حلوة ولكن صدقني قضية هذه المرأة الشجاعه راح تدخل الشك زيادة في قلوب الرجال الاخريين عندما تقول له زوجته هناك من تريد زيارتي هذا المساء ؟؟؟؟ اكيد بيلعب الفار في عبه....ربما هذه القضية ضارة نافعه وربما العكس....ولكن بكلا الحالتين يستاهلون مايجيهم الرجال من النساء ...

طيب بسالك وش رايك لو كان شك المرأة احيانا بالرجل يطلع صادق والشك طبعا يتعلق بالعلاقه المحرمه مع امراة اخرى ؟؟؟وثبت هذاالامر بالبرهان والادلة؟؟
هنا ماذا يكون الحل؟؟
هل سوف يعمل مثل ماعملت المراة القصيميه يدخل اخته البيت بهيئة رجل حتى يثبت براءته ؟؟؟
فااعتقد ماراح ينجح ؟؟ لان لن يستطيع فعل ذلك حتى لو اراد ذلك بالفعل ؟؟
ولكن خارج البيت اكيد مئه بالمئه ؟؟ عسى تكون فاهم علي ..

وبالاخير شكرا على الموضوع ....والصراحه الشك من كلا الطرفين للاخر يطلع صح ومؤكد
وابشرك اني املك الحاسه السادسه تقريبا 8 على عشره والنتيجه صحيحه بالاخر...
والله يكون بالعون ....
مع التحيه
][§][-~المتغـلية ~-][§][

وحنا وش قلنا علشان تختلفين معنا براي اصلا ً !!

فقط قلت رايي بالحيله الفاشله من هذه الزوجه

..

.