حبيبت مون

حبيبت مون @hbybt_mon

عضوة فعالة

شوفو كذب علي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم زوجي قلي اجلسي عند اهلك عندي شغل بمدينه ثانيه ورايح لها شغل وعلمني ايش هي هذي الشغله قلت طيب بالتوفيق وانا اصلا حاسه من جوه قلبي انه كذااب وبعد مارجعنا البيت فتحت جواله واكتشفت انه كذاب انه راح مع اخواته واخواته متزوجات بس راحو مع السايق وهو واخوه الصغير وكان يكلم وحده من اخواته ويقول رحنا لمدينه ثانيه طبعا غير الي قالها لي وراحنا بس علشان نتمشي ونغير جو وانا كذب علي يقول لمدينه ثانيه وانه لحاله وعلشان شغله انا لما سمعت هذا الكللام جلست ابكي ليش تروح مع اخواتك المتزوجات وتترك زوجت واطفالك ببيت اهلها مافكرت تبسط المسكينه الي راميها ببيت اهلها وكاذب عليها مع العلم بان هذي المدينه كنت ابغاه يوديني لها اتمشي هو له  سنين مايوديني ان حن علي بناته وداهم لحديقه معفنه في نفس مدينتي حتي كرهت الخرجه معه بسبب انه لو بغي يخرجني خرجني بس لهذا المكان  اش رايكم فيه انا الي الان ماواجهته ولاكلمته بس انحرق قلبي ليش مستخسر فينا الخرجه اش كان يضرك لو اخذتني مع اخواتك وطلعتنا وفسحتنا انا واطفال الصغار   صح ولا لا انا خلاص زهقت منه ومن تصرفاته ومره قلي ودي اسوي لك محل باسمك بس انا مااثق فيك يمكن اتزوج عليك بيوم من الايام
38
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حبيبت مون
حبيبت مون
ادعو لي ربي يفرج همي وينصرني 
مزاجيه%
مزاجيه%
يمكن انت تحنين عليه وتزنين دايما
عشان كذاكذب عليك بخصوص اخواته
بالتدريج كل شي يصير
خلي بناتك اذاكباريلحون عليه بالاماكن اللي يحبونها

ولاتواجهينه ولاشي
بيقول غيرانه من خواتي
الله يهديه لكم امين
gharaam
gharaam
طيب ليش ماتواجهينه وترتاحين مو من حقه يسافر ويتمشى وانتوا لا الله يفرج همك وينصرك على زوجك
اتاتوك
اتاتوك
لو اخواته ماهم متزوجات ممكن تنبلع شوي
بس متزوجات سلامات وش يحسون فيه رجال هالوقت ماهم قد زواج ومسؤوليه لايتزوجون بنات الناس ويغثونهم
حبيبت مون
حبيبت مون
اخواته متزوجات وبعدين انا والله ماالح عليه بالعكس قلت له يفلان من زمان واحنا مااخرجنا طلعنا بيوم انا وبناتك نتفسح واصلا لو اخذني مع اخواته والله لانبسط كفايه انه يخرجني اما يرميني ببيت اهلي ويكذب علي انه عنده شغل وهو اصلا رايح يتمشي وينبسط هذاا شي يقهرر حسبي الله عليه ونعم الوكيل كانه ماذوقني السعاده معاه