فيدوني بسرعه رجاء شغالتي تقول ابوها مات وتبغى تسافر

الأسرة والمجتمع

شغالتي لها 25يوم من اول ماجات تقولي ابغى السفارة ومو مرتاحه مع انه شغلنا قليل ومافي الا بنتي صغيرة كلمتني مرتين واخر مره اتفقنا معها تجرب اسبوعين اذا ماتبغى بنسفرها امس اعطيتها راتب الشهر اليوم تقولي ابوها توقف قلبه ومات وتبكي واغمى عليها شويه وصحيت ما ادري صادقه والا حيله تبغى تروح تقولي بسافر وارجع هي فلبينيه مسيحيه

مشرفات رجاء رجاء لا تحذفوا الموضوع او تنقلوه بس يوم او يومين مافي تفاعل الا هنا وانا جد محتاسه
10
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلا115
غلا115
نصيحه رديها للمكتب هم يتفاهمون معها لان لهم حيل كثيره اذا بغِو يسافرون هذي ابوه مات والثانيه امه مريضه والثالثه ولده مادري وش صار فيه رديها للمكتب دام معك المهله التجريبيه 3 شهور وهم يتفاهمون معها ولا يعوضونك ببديل عنها. وماهو شرط ان ماعندكم شغل بس هذولا اذا ماجازلهم البيت دورن اي حيله او كذبن عشان يمشن
صندوق بريد
صندوق بريد
مدام هي في شهور التجربة اطلبي بديلة
لا تضيع فلوسك عليك
ريحانه الواعده
ريحانه الواعده
رجعيها المكتب و ارتاحي
هذي ما راح تبقى معك فأفضل ترجعيها المكتب من الحين
اميرتهم غصب عنهم
الله يكون بعونك هذا عذرهم اذا بغوا السفر ولايبون يشتغلون رجعيها وادعي ربك بالعوض
حلوة الباديه1
حلوة الباديه1
نصيحه رجعيها للمكتب أنا جأت لي فلبينيه وجلست شهرين وقالت ما ابي شغل هنا ابغى الشرقيه واضربت عن العنل وكلمنا المكتب وخلاص سوت نفسها اقتنعت بعد اسبوعين من مكالمة المكتب هربت بس الحمدلله كان باقي في المهله اسبوعين ,, لذلك مادام متبي الجلسه عندك رجعيها للمكتب,, لأن بعض المكاتب الله يهديهم ويسامحهم يصبرون في الشغاله الين تنتهي مهلة الثلاث اشهر وبعدين خلاص تنتهي قترة التعويض بأخرى