تعالوا يالي تعانون من ارتجاع المرئ

الصحة واللياقة

بنات انا من اسبوعين وانا تعبانه اعراضي الم باليدين وحرقان الان الحرقان خف بس باقي الم باليدين تنميل والله يوووصل لووجهي والان الم برقبتي لايطااق وكتوفي وضهري والالام خفيفه بصدري كل ماروح المستشفي تخطيط وتحاليل وكله سليم مافي الا فقر دم ونقص فيتامين د بس ي بنات كذا كانت اعراضككم والله خايفه يكون مرض ثاني مو مكتشفينه تعبت والله هل المرئ يسوي هذا كله وعندي كتمه وبلغم كمان اعراضكم كذا بنات ؟؟؟؟
8
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fofo85
fofo85
انا عندي ارتجاع بالمريئ حاليا باديه الكورس الثاني من العلاج لان الاول تركته بدون تدرج ورجع علي الالم لكن اخف
نفس ماذكرتي كانت اعراضي الا التنمل مو معي لكن حرقان بالصدر الم بالاكتاف واكثر شي تكون الاعراض قويه الصباح لما اقوم من النوم لازم اكل او استفرغ عشان يخف الالم
سويت منظار النتيجه التهاب وتقرحات بالمعده بسبب الارتجاع بالمريئ
فديت قلبك2009
فديت قلبك2009
fofo85 fofo85 :
انا عندي ارتجاع بالمريئ حاليا باديه الكورس الثاني من العلاج لان الاول تركته بدون تدرج ورجع علي الالم لكن اخف نفس ماذكرتي كانت اعراضي الا التنمل مو معي لكن حرقان بالصدر الم بالاكتاف واكثر شي تكون الاعراض قويه الصباح لما اقوم من النوم لازم اكل او استفرغ عشان يخف الالم سويت منظار النتيجه التهاب وتقرحات بالمعده بسبب الارتجاع بالمريئ
انا عندي ارتجاع بالمريئ حاليا باديه الكورس الثاني من العلاج لان الاول تركته بدون تدرج ورجع علي...
الله يشفيك ياارب ويشفيني عاجلا غير اجلا
إحساس ملاك
إحساس ملاك
نفس أعراض الارتجاع عندك عندي وكان سببه جرثومه المعده
nado-2016
nado-2016
نفس الاعراض بس ماعندي تنميل
كتمه وبلغم ونغزات بالصدر والرقبه والظهر وصعوبة بلع وطعم مالح بحلقي وغثيان
والم بالرقبه لما ابلع وطقطه عند البلع وكل يوم يطلع شي جديد الله المستعان
جاني التهاب بالمعده وارتجاع بالمريء بسبب مضاد حيوي
لمسات هادئه
لمسات هادئه
نفس أعراضي بس معي قيلون عصبي مدري ادا منه أو من الارتجاع الله يشفيك ويشفيني وكل مسلم