غلا المحبة

غلا المحبة @ghla_almhb

كبيرة محررات

بيكربونات الصوديوم

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
امممممممممممممم
بنات ابا اسال عن بيكربونات الصوديوم

لانى قبل شوى كنت فى السروات << اخر يوم فى التخفيضات

وانا امشى جات عينى على بيكربونات الصوديوم

وتذكرتكم وانا هناك انكم تكلمتوا عنوا قبل كذا

ادا هوقولوالى طريقتكم
سى يو

:26:
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

migo
migo
شوووفي عيوني
انا استخدمو لغسل الاسنان هااااااااااااااايل و بيبيض
و الاحسن ادا استعملتيه هو و عصير الليمون طبعا بعد غسل الاسنان بمعجون الاسنان

بالتوفيق
غلا المحبة
غلا المحبة
يعنى هوولالا؟
لان يدى تاكلنى ابغى اجربوا
تسلمين حبيبتى
k_n
k_n
ايوا عيوني هوه استخدميه كمقشر بالفوطه تبللينها وتحطين شوي عليها وتفركين جسمك
وفيه طريقه ثانيه للاخت قلبك ثلج انك تخلطين بيكربونات الصودا مع ليمون وزيت زيتون بنسب متساويه وتحطينها على يدك وتخلينها ساعه بعدين تغسلين من ثاني استخدام تبيض يدك
مدمنة خلطات
مدمنة خلطات
هاااااااااااااي خيتووووووووووووووووووو

نسخت لك هالموضوع وان شاء الله يفيدك ،،،،،،،،

وصفه التقشيرحلوه وسهلة..ورخيصه..ونتائجها واضحه بعد اول استخدام):

المكونات:
1)بيكنج صودا..BAKING SODA
2)فوطه بيضاء بحجم كف اليد..موجودة فى اى محل للوازم الحمامات من فوط ومناشف..ومفاريك لكن تكون من قماش الفوط ..

الطريقه:
بعد الاستحمام العادى..ونكون متفركين كالعادة بالشاور جيل او صابون عادى..المهم الاستحمام العادى..بعد ماننتهى...والجسم رطب..من غير تنشيف...نحضر الفوطه البيضاء ونبللها..ونضع عليها قليلا من البيكنج صودا ونفرك الجسم كله وبالخصوص المناطق السوداء والدواعيس هههههههههههههههههههههه....تعرفون شنو قصدى ..
والمناطق الحساسه....والركب والابط..والخلفيه..وكل المناطق...والاقدام وحتى كعب القدم...

ممكن تحسون بلسعه لكنها طبيعيه...وبتشوفون الفوطه والله مابتصدقون انكم عمركم اخذتوا دوش...ههههههههههههههههه..ولاحظوا وانتو تتفركون لون الجسم قبل وبعد وبتستغربون جداااااااااااااااااا وبتدعون لى......

بعد ماتخلصون من كل المناطق...على طول نغسل الجسم بماء دافى ...ثم يلحقه ماء بارد جداااا
تتنشفون جيداااا......ثم....زيت اللوز ..نحضره..ومسجى الجسم به جيدا مع حركات دائريه فى كل مكان.....
وتكونون مجهزين بيجاما قطنيه..او تى شرت قطن مع بنطلون قطنى رقيق...ونامواا نوما هنيئا...
لما تصحون ثانى يوم...شوفوا البشرة النظيفه..الزبدة..الافتح...وحاولوا تستخدمون البيكنج صودا مرة فقط فى الاسبوع...ومع كل مرة البشرة افتح والذ الذ الذ...هههههههههههههه
وبتدعون لى.....

سلاااااااااااااااام قلبوووووووووووووووووو
غلا المحبة
غلا المحبة
k_n k_n :
ايوا عيوني هوه استخدميه كمقشر بالفوطه تبللينها وتحطين شوي عليها وتفركين جسمك وفيه طريقه ثانيه للاخت قلبك ثلج انك تخلطين بيكربونات الصودا مع ليمون وزيت زيتون بنسب متساويه وتحطينها على يدك وتخلينها ساعه بعدين تغسلين من ثاني استخدام تبيض يدك
ايوا عيوني هوه استخدميه كمقشر بالفوطه تبللينها وتحطين شوي عليها وتفركين جسمك وفيه طريقه ثانيه...

تسلمين والله يالغلا
بجرب الطريقتين وبشوف النتيجة
والله يسعدك ويوفقك ويحقق لك اللى فى بالك