سحوره>>>

سحوره>>> @shorhgtgtgt

عضوة نشيطة

الدوالي وماأدراك ماالدوالي...

العناية بالبشرة

بنات حواء الغاليات...

ارجوكم ساعدوني ما اقدر انام الليل والسبب هالدوالي ذبحني الالم
وشكلها كمان مقرف ...
جربت خل التفاح ادهن فيه رجولي مرتين في اليوم ومانفع إلا بالعكس زادت
فياليت اللي جربت علاج مضمون يخفيها او مستشفى يعالجها ماتبخل علي بالإجابة
والله حيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل تعبانة
ولكم مني دعوة بظهر الغيب....:icon33: :(
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سحوره>>>
سحوره>>>
ياناس حراااااااااااااااااااام عليكم اعطوني وجه
nadia jabir
nadia jabir
أنا أيضا أعاني من هالمشكلة من زمان لاكن فقط أعاني من شكلها فعلا مقرفة زي ما قلتي وفي هالمدة أخيرة زاد شكلها بروزا وزادت بشكل ملحوض وأحس بتقل في رجولي :09: ارجو فعلا لكل من يعرف ما هي أسباب الدوالي وطرق علاجها و علاج مجرب ومضمون :icon28: بلييييييييييز ساعدونا :(
وحي الكلمات
وحي الكلمات
أنا أعاني من نفس المشكله وليا دحين 3شهور استخدم كريم اسمه جويكوتشيا بتر شفت اعلان عنه في قناة A1وقلت يابنت جربي مع إني كنت شاكه في الموضوع وخلصت الين دحين 3علب واحس انه الحمد لله في تحسن يعني بدأت تختفي شويه وخف الألم وعلى فكرة مدة العلاج من 3-6شهور يستعمل صباحا ومساء وسعر الكريم 245ريال وماله اعراض جانبيه وتطلبيه بالتلفون وإذا عندك القناة تابعيها عشان تشوفي الاعلان وتاخدي الأرقام واهم شي استخيري قبل لا تطلبيه وإن شاء الله يارب تشفينا وتشفي كل مريض
العارضيه1
العارضيه1
روحو يابنات لدكتور عيادات ديرما وسبب الدوالي في الرجول الوقوف الكثيير على مااظن بس ضروري تشوفين دكتور ولو تحتاج تشيلينها شيليها بنت خالي شالتها وارتاحت
nadia jabir
nadia jabir
روحو يابنات لدكتور عيادات ديرما وسبب الدوالي في الرجول الوقوف الكثيير على مااظن بس ضروري تشوفين دكتور ولو تحتاج تشيلينها شيليها بنت خالي شالتها وارتاحت
روحو يابنات لدكتور عيادات ديرما وسبب الدوالي في الرجول الوقوف الكثيير على مااظن بس ضروري تشوفين...
أنا ما فهمت أننانشيلها كيف نشيلها أو كيف تتم هل فيها عملية وبنج..... وهل هي مكلفة