ساعدوني شلون اعرف .. بدون تجريح

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة مبارك
عليكم الشهر جميعاً
بنات ابيكم تساعدوني ولكم دعوة بضهر الغيب
انا من كنت صغيره كان امي وابوي من فصلين من يوم عمري7 الين عمري 15 وردو حق بعض
كنا انا واخواتي 3 عايشين مع قوم يدي ومرت ابوي ماحد كان حولنا ويهتم فينا المهم عمي كان وايد يسويلي اشياء غلط حتى وانا كبيره ارجوكم شلون اعرف اني بكر من غير ماخبر امي امي وايد شديدة بتجتلني لو اعرفت ابوي مب حلونا ارجوكم ساعدوني انا اعاني كمان من العادة السريه وماعرف شلون اودرها اتوب واعود لها غصب عني واختي الكبيره ماقدر اخبرها بطيح من عينها بتكرهني عقب ماخبرها ارجكم ساعدوني يدون تجرح ...أنا وايد تعبانه ساعدوني نفسيتي وٱيد سيئه
70
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

^^الامل باقي ^^
^^الامل باقي ^^
اول شي العاده هي تدمر نفسيتك قبل جسدك وهذا كلام الاطبا عالجيه بعدم جلوسك لوحدك واذا حسيتي بشهوه روحي غسلي بماي بارد واتعوذي من الشيطان ثاني شي عمك ماياخاف الله فيك وشو كان يسوي معاك انتي ادرى اذا بكر او لا وانتي وقتها ليش تسمحين له يلمسك ماصرختي فيه وفضحتيه الله يهديك ويسترك بستره ويستر علينا جميع
طبعي عاجب زوجي
طبعي عاجب زوجي
استغفر الله
سعادتي مستحيله
سعادتي مستحيله
لاحول ولاقوة الا بالله مثل ماقالت الاخت الامل الباقي انتي ادرى ايش كان يصلح فيك وافضل تروحي طبيبه تكشف عليك بدون علم احد قولي لاختك عندي التهابات تاعبتني ودي اروح اكشف واتعالج ولما تروحين قولي لاختك تنتظرك برى وانتي كلمي الدكتوره عن وضعك وخليها تكشف عليك وبعد ماتطلعي قولي لاختك طلع معاي التهاب بسيط وعلاجه اتشطف بماي وملح واجفف كويس وخلاص انتهينا
وحالتك النفسيه راح تكون متأثره من هذا الشي طول عمرك بس مالك الا التناسي لحد ماتنسين
لي قصه مشابهه لك وانا طفله عمري مايتعدى ال9 سنين لاكن خلاص تزوجته الحمدلله
وكنت بكر ماتأثر شي الحمدلله
واللي يقولون ليش ماتصرخي يمكن ماكان احد حولها ويمكن هو يقفل فمها بالقوه ولاتقارنون قوة طفل بأنسان بالغ حسبي الله ونعم الوكيل
والعاده السريه تناااسيها واشغلي وقتك ولاتفكرين فيها ولاتحاولين تناسي فتره وتعدي ان شاء الله
الله يوفقك ويستر عليك وعسى ربي ياخذ حقك على من ظلمك
#*فواكه مشكله*#
#*فواكه مشكله*#
الله يستر عليك دنيا واخره
أم عيالي 123
أم عيالي 123
شوفي الوضع انتي عارفته كويس
اذا عمك تعمق معناتها مو بكر
واذا من برا م اظن فيك شيء
واستعيني بالله وتخلصي من الي انتي فيه