بنت بنوته
بنت بنوته
انا هنا بنت بنوته انتي من وينن حمستيني خخخخخخخخخخ وعلى راي ابله طنط العين بصيرة اليد قصيرة
انا هنا بنت بنوته انتي من وينن حمستيني خخخخخخخخخخ وعلى راي ابله طنط العين بصيرة اليد قصيرة
أنا من الشرقيه ياعمري

إذا موافقه تشتغل معي راسليني عالخاص
ام مايا الدلوعه
السلام عليكم بالنسبه لأخواتي بالجبيل اي وحده فيكم عندها هوايه مثلآ مصممه او عندها بضاعه مميزه _ او تسوي اكلات او اي شي تحس انها تتقنه انا اقدر اجيب لها زبائن ولي نسبه على كل بيعه وبأذن الله ماراح تخسر معي انا احب التسويق وعندي معارف كثيييير بالجبيل الي تحب تتعاون معي ياليت تراسلني وبعد عندي من يوصل الطلب يعني <<< خدمات 5 نجووووم ههههههههههههههههه الله يكتب الي فيه الخير لي ولكــم
السلام عليكم بالنسبه لأخواتي بالجبيل اي وحده فيكم عندها هوايه مثلآ مصممه او عندها بضاعه...
ويـــــــنكم يااابنـــــات الشرقيه:16:
دمــــوع الــــورد
بنااااااااااااااااااااات الحال من بعضه

أنا من المدينة المنورة

معاي دبلوم حاسب ألي ولي 5 سنين جااااالسة بالبيت

ودي أحد يساعدني بوووووظيفة
ام ندى 2008
ام ندى 2008
خوتـــــــــــــــــــــــــــــــي مرحبا0000000انا اجيد الخياطه وتصميم الازياء 000الي تبغي تاخذ دوره لخياطه ماعندي مانع طبعا من اذن العصر الي المغرب 000انا سعوديه ولي تبغي تخيط عندي ماعندي مانع (للمعلومه انا سعودية الجنسيه )يوجد لدي صور لتصميم بس اخاف ماسمحون انزلهم 000000000
اخت الحلوه
اخت الحلوه
مرحبا صبايا انا اعمل عروض بالبوربوينت واوراق عمل واي شي بالورد انا حاضره الي تعرف احد يبغى اعمله تراسلني
وشكرا حبايبي