غلاقه

غلاقه @ghlakh

عضوة فعالة

ابي اجدد ببيتي ساعدوني

التنظيف والتنظيم

بنات الله يجزاكم خير ابي اغير ببيتي شوي عشان نفسيتي ونفسيت زوجي تتغير المطبخ جدا عادي ثلاجه وفرن ودولاب وبرادة والحمام مافيه ولاشي بس سله صغيره حاطه فيها الشامبو وادوات الاستحمام مافي شي يلفت الانتباه والامر من هذا طبعا انا ساكنه باجار مؤقت بس والحمام يفشل حتى مواسيره من برا يجيب القرف وش اسوي فيها افزعوووووووو يابنات انا انظف وابخر ع طول مااقصر بس ترتيب وابتكار فاشله والله تزوجت وكل شي خرب فيني
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ماابي اي اسم
ماابي اي اسم
الله يعينك مافي حل الى انك تنقلين
انااااااااااا
صباح الخير غلاقه يوووووووووه من ناحية الابتكارات والحركات واجد عدي واغلطي
انا بفتحها بوجهك شوي لان ماابي اي اسم الله يصلحها مره سكرتهابوجهك
شوفي يالغاليه انا مثلك عندي المواسير برا جيبي لك شريطه ساتان تمشي مع لون حمامك ولفيه عليه لحد ماتخفين المواسير كلها وبيطلع شكلها مره حلواو عندك بمحلات ابو ريالين ورق ديكور يجي بالوان اختاري الي يناسبك ولزقيها على شكل حزام على المواسير اذا كانت بمستوى وارتفاع واحد وطقمي حمامك الدعاسه والي على غطاء الافرنجي بنفس اللون تجيك طقم كامل تلقينها بستي بلازا وستي ماكس والستاره معها وخذي علبة منديل وصابون سايل وعلبة الصابونه اليدويه نفس الشي طقم وجيبي ستاره صغيره لو تلزقينها على الشباك مو شرط تركيب وتخريم اذا شباكك مافيه هوايه واذا فيه ماينفع
حطي شموع على البانيو عندك اذا فيه بانيو وورد مجفف انثريها حول الشموع وفواحه تمشي مع نفس التطقيمه الي انتي مختارتها
ومن ناحية اغراضك حقت الحمام شامبو وملحقاته عندك طريقتين حلوه اختاري الي يناسبك الاولى جيبي لك من محلات الهدايا علب كبيره اشكالها حلوه تمشي مع لون الحمام وتكون بغطاء احسن عشان الي يدخل حمامك مايشوف اغراضك الشخصيه وحطي لك علبه ولزوجك علبه وانثري فيها ورد مجفف وعلبة زوجك اشتري طقم رجالي من شامبو وجل استحمام وصابون جسم تلاقينه ببودي شوب وزهور الريف وهالمحلات وانتي نفس الشي رغوة بانيو وشامبو شعر وجسم وكل واحد منكم خلي له صندوق خاص حتى ادوات الحلاقه حقت زوجك والموس حق الحلاقه حطيها بنفس الصندوق من ناحية تترتب اغراضكم ومن ناحية يكون شكلها يفتح النفس بالحمام
والطريقه الثانيه تلاقين بالمحلات الكبار طاولات تجيك قزاز او خشب وتكون طبقات او ادوار حطيها بالحمام بزاويه وخلي الورد المجفف على كل دور ووزعي اغراضك واغراض زوجك عليها والشموع واذا دخلتي تتحممين ولعي الشموع وشوفي كيف الاسترخاء والجو الحلو طبعا مع رغوة البانيو واشياء تنحط بالبانيو للاسترخاء وممكن تركبين ارفف قزاز على جدار الحمام وهذي يبي لها شغله وتركيب وحطي اغراضك عليها مااتوقع ان فتحتين بالجدار بتصير سالفه عند صاحب البيت يحمد ربه بعد تصلحون بيته
يوووووووووووه ياكثر بربرتي بس والله ودي اخدمك وعندي افكار واااااااجد اذا عندك اي استفسار للمطبخ او اي شي راسليني على الخاص وماراح اقصر لاني لو بكمل هنا بملى الصفحات كلها واخر شي بنطرد
غلاقه
غلاقه
اناااااااااااااااااااااااااااااا الله يوفقك ماشاء الله عليك اعجبتني سالفت اني الف على نفس الماسوره والله فكره بصراحه حطيتي افكار براسي الله يجزاك خير ***** الله هالاسبوع زوجي بيسافر وبغير بالبيت والحمام اول شي لان صار عندي افكار
موج.1
موج.1
نفس كلام اختي اناااا وممكن تحطين ستارة المخصصة للحمام على الجدار ليغطي المواسير
واذا كانت بعد تحت المغسلة ممكن تركبي قماش حلو بمغاط وتجملينه بدنتيل يعطي نظرة وشغلتة بسيطه

وفيه رفوف زاوية جميلة للأدوات مع زينه

اما المطبخ فية بنفس الصفحات اقتراحات جميلة وسهلة ان شاء الله تنفعك انت بس اتفرجي

فعلاً بعض التغييرات تفتح النفس

موفقه اختي
أم التوأمين
أم التوأمين
الله يعينك