الأميــ مذهله ــره
انا يابنات نفسي يجي العيد وانا نا قصه 15 كيلو

وانا حاليا امشي على رجيم نص كيلو يوميا اخذته من هذا المنتدى

وناويه ان شاء الله بعد ما اكمل اسبوعين ارتاح يومين واشوف جدول ثاني امشي عليه
|[мάйάĻ]|
|[мάйάĻ]|
كلامك بجد روعه وصاااااااااااادقه بكل حرف
اناطولي 163 وزني 65 ابي اوصل 55 لان مهما كان لابد الجسم يترتب

بإذن الله مقرره من امس اني اليوم ابدا رجيم سكارس ديل والله يوفق ادعوا لي
وربي ينولنا مبتغااااااااااااااااااااااااااانا يارب ونحس بالثقه
دموع الورد**
دموع الورد**
انا يابنات نفسي يجي العيد وانا نا قصه 15 كيلو وانا حاليا امشي على رجيم نص كيلو يوميا اخذته من هذا المنتدى وناويه ان شاء الله بعد ما اكمل اسبوعين ارتاح يومين واشوف جدول ثاني امشي عليه
انا يابنات نفسي يجي العيد وانا نا قصه 15 كيلو وانا حاليا امشي على رجيم نص كيلو يوميا اخذته من...
ان شاء الله توصلى للوزن المناسب بصحه وعافيه
انا حاليا مش متبعه ريجيم معين بس بعمل تخفيف ووزنى بينزل بصعوبه جدا مش عارفه ليه رغم انى بشرب ماء كثير وزنجبيل وشاى اخضر بس برضو بنزل نصف كيلو بالعافيه:44:
الأميــ مذهله ــره
كلامك بجد روعه وصاااااااااااادقه بكل حرف اناطولي 163 وزني 65 ابي اوصل 55 لان مهما كان لابد الجسم يترتب بإذن الله مقرره من امس اني اليوم ابدا رجيم سكارس ديل والله يوفق ادعوا لي وربي ينولنا مبتغااااااااااااااااااااااااااانا يارب ونحس بالثقه
كلامك بجد روعه وصاااااااااااادقه بكل حرف اناطولي 163 وزني 65 ابي اوصل 55 لان مهما كان لابد...
يارب توصلي للوزن اللي تبغيه وعلى فكره انا كمان امشي على رجيم سكارس ديل <<نص كيلو يوميا >>

وان شاء الله يجيب معانا فايده
الأميــ مذهله ــره
ان شاء الله توصلى للوزن المناسب بصحه وعافيه انا حاليا مش متبعه ريجيم معين بس بعمل تخفيف ووزنى بينزل بصعوبه جدا مش عارفه ليه رغم انى بشرب ماء كثير وزنجبيل وشاى اخضر بس برضو بنزل نصف كيلو بالعافيه:44:
ان شاء الله توصلى للوزن المناسب بصحه وعافيه انا حاليا مش متبعه ريجيم معين بس بعمل تخفيف ووزنى...
والله مش عارفه وش اقلك في اجسام تنزل بصعوبه انا جارتي كان زي كذا بس ما شاء الله عندها همه وعزيمه كان وزنها 106 وذحين في اواخر السبيعنات او في الستينات بس والله اخذت وقت طويل اكثر من سنه ماشاء الله صبرت ونالت
ليش ما تتبعي نظام غذائي يمكن يجيب نتيجه اكثر من التخفيف شوفي نظام 1500 سعره حراريه لجوليانا دايت سوي بحث تلاقي يومياتها والله الرجيم مره سهل وما فيه حرمان وان شاء الله تنزلي بصحه وعافيه