لمى& غلا

لمى& غلا @lmamp_ghla

عضوة نشيطة

احساسي الليله غريب"

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم لك الحمدحتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
انا حامل بالشهر الثامن الله يهون علي وعليكم حبيت اشاركم بموضوعي لاني متاكده ان فيه احد منكم مثلي او عكسي تماما
انا عندي بنتين الله يحفظهم ويخليهم لي وبعد مرور ثلاث سنوات قررت احمل وقبل الحمل دعيت ربي ان الله يرزقني الولد الصالح وعملت بالاسباب واستخدمت بيكربونات الصوديوم بعد توكلي على الله والحمد لله حصل حمل وطرت من الفرحه واستخدمت جهاز تحليل الحمل المنزلي وطلعلي خطين واضحين وغامقين حمدت ربي وشكرته وزدت بالدعاء والحمد والشكر لاني سمعت ان الخطين الواضحين ولد وعن تجربه في بناتي كانت مش واضحه وزاد املي بالولد سويت التجارب اللي في الشهور الاولى ولد
احساسي ولد
ادعي وراحه مش طبيعيه بأنه ولد
سافرت دكتورتي وعلى بال مالقيت دكتوره الا انا في اخر الشهر الثالث وقالت احتمال وانا مش واضح معي يمكن ولد اوووووووووووووووووه احساس لا يوصف
دخلت الشهر الرابع ورحتلها وقالت اكيد 100 بال100

بنوته الحمد لله الحمد لله الحمد لله
احساسي غير والله احساسي غير دخلت الشهر الخامس ورحتلها قالت بنت ويقوووول احساسي غير ويقول احساسي اذا دعيت غير قررت ماروح لاي احد ولتجات لرب العالمين واجتمعنا مع اهل زوجي وكان زوجي يلمح ان اللي في بطني بنت انا ماقلتله وحسيت انه متعمدها قررت اروح دكتوره ثانيه وقالت بنت
بكيت بكيت بكيت بس احساسي يسكتني ودعائي يأملني بالخير في ذمتي هذا اللي قاعد يصير ومرت الايام وانا الان في الشهر الثامن جاني الم مو طبيعي واضطريت اروح لدكتوره بس غير عن اللي قبل وقالت حرفيا :المشيمه نازله لكن البنوته طيبه الحمد لله الحمد لله الله يهون علي ولا يخيب تعبي غيري يتمنى الحمل باي شيئ الله يجيبها لي سالمه متعافيه ياربي اتمنى الولد والله يخيب ضنونهم ويستجيب دعائي لاني فقدت حنان الاب بعد وفاته وانا صغيره وفقدت للاسف حنان الاخوان بوجودهم الله لا يفقدني حنان الولد يارب شاركوني واشرحوا صدري بردودكم الله يوفقكم لما يحبه ويرضاه ارجوكم ابي احد مثلي او مثل احساسي لاتخلون لوبادعاء ودمتتتتتتم بحفظ الله
114
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المبتدأ والخبر
الله يرزقك ماتتمنين
حلم الحب
حلم الحب
الولد يبين من الرابع فيه وحده اعرفها جابت ست بنات وبعدين ربي انعم عليها بثلاث اولاد الصبر زين
مولازم يكون ولد يمكن لو ولد مايبرك ارضي بالمكتوب وغيري احساسك وتحسسي البنوته وخلي قلبك يحبها اكثر قبل ماتولدين
المهم ربي انعم عليك بالعيال فيه ناس يدفعون ملايين علشان الحمل وبس ولاتنسين البنات اذا ربيتيهم عدل يشفعون لك
اتمنى كلامي يريحك وتركي الناس عنك ترى البنت هي اللي تنفع امها ماعليك منهم واذا ربي كاتب بيطلع ولد
ام لامارا66
ام لامارا66
الحمدالله ولد او بنت..احمدي ربك على العافيه
رأي حر
رأي حر
الله يرزقك الولد
وصدقيني السلامة و الصحة و ان الجنين وانتي تكونوا بخير و عافية هذا المهم..
و ارعف حماتي الى التاسع و هم يقولون لها بنت و بالولادة طلع ولد..
ربي مايخيب اللي يحسن الظن فيه..
توكلي على ربك..
vbn
vbn
ياااااااااارب يااااااااااكريم انك ترزق اختي ( لمى وغلا ) بالولد الصالح المعافى

وادعي ربك ان شاء الله مايخيب ضنك