عروس تبي مساعدة بنات المدينه وكل البنات

الأزياء والموضة

السلام عليكم كيف الحال انا عضوه جديده ويرحم والديكم ساعدوني ابغى بنات المدينه يساعدوني وغير بنات المدينه كلكم فيكم الخير انا عروسه من اهل المدينه ومااعرف ولا ولا ولا شي وامي بعد كبيره بسنها وماتعرف شي ولا عندي خوات كلهم عيال ...و قبل اسبوع سلمو المهر وماني عارفه ايش اسوي وكيف وكم عدد القمصان والالوان والبجامات يعني بعرف من .......الى ابغاكم تعتبروني اختكم وتقولولي من خبراتكم لاتقولون ارجعي للموضوع الفلاني اومثل كذا ابيكم تناقشوني تفهموني الله يسعدكم حتى المصوره والكوفيره ابغى اعرف الاسعار لان بذا الشي مااعرف ولاشي طلبتكم لاتردوني ساعدوني واعطوني افكار للمكياج عالتسريحه ووين اسويها والدبش احطه بشنط او كيف :واسماء المكياجات واحلا عطور وكل كل كل شي وربي لادعيكم الله يوفق ويسعد كل وحده تساعدني والله يفرج كربت من تفرج كربتي بعد الله :( انتظركم نسيت ترى مهري 35 الف وزواجي بربيع اول او احتمال قبل والله يابنات شايله هم لدرجة افكر افسخ خطبتي لاني ماعرف شي واهل خطيبي ماشالله كل شي يعرفونه ومن الناس اللي دايم تنتقد علشان كذا خايفه بس على الله :26:
83
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عشق القهوة
عشق القهوة
اولا ممكن اعرف كم ميزانيتك على اساسه اقولك من فين وايش تسوي
دمــــوع الــــورد
ياحياتي الله يوفقك ويسعدك

بالنسبة للمصورة روحي بسمة عند دوار القبلتين تصويرها خيال ومصورة لخواتي الثنتين ومجربين تصويرها والتصوير أنواع أسأل

أخواتي واردلك

الكوفيرة شوفي لمسات عندهم مريم يوسف مكياجها خياااااااااااااااال بس إذا ماتحبين البرونزي قوليلها ماابغى برونزي وفيه كمان مواهب

حلو شغلها

خذي رقمهم وروحي يوم خميس واتفرجي على مريم ومواهب وشوفي المكياج اللي يعجبك

وبالنسبة لتقسيم المهر جيبي ورقة وقلم واكتبي كل أغراضك وقسمي الفلوس إبدأي بالمهم

حطي بحث بقوقل عن تقسيم المهر وشوفي

صراحه الزواج أغراضه كثيرة بس حاولي تكتبين كل شي تتذكرينه عشان ماتنسين ولا أوصيك تهتمين بنفسك وتغذيتك عشان يعكس على

وجهك

المكياج شوفي البنات بقسم المكياج

تحياتي لك ياأحلى عروووووس
اميرة الشوووق
راح اكتب لك اهم الاشياء في اقرب فرصه
لائقه وغير مخالفه
عشق القهوه حبيبتي الله يسعدك ويسترعليك انا مهري 35 الف .....ويعطيك العافيه يارب
لائقه وغير مخالفه
عشق الورد ربي يخليك ويحفظك من كل شر ويعطيك الف الف عافيه مشكوره بس ايش رايكم بسهير اللي بلمسات شفتها مسويه لعروس مره حلو ؟؟؟؟؟؟؟؟